جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجيا

هواوي تؤجل إطلاق أحدث لابتوب لها بسبب أمريكا


أعلنت شركة هواوي الصينية عن تأجيل أحدث إصداراتها لكمبيوتر محمول (لابتوب) بسبب الضغوط الأمريكية المفروضة عليها منذ عدة أسابيع، والتي تمنع هواوي من شراء قطع الغيار من الشركات الأميركية دون موافقة الحكومة.

وصرح ريتشارد بو، الرئيس التنفيذي في الشركة لـ قناة CNBC بأن الشركة تخطط لإطلاق المنتج بالفعل ولكنها وضعت خطة ليخرج إلى المستهلك بالطريقة المناسبة التي تضمن له حقه في وجود قطع غيار للجهاز.

لم يحدد الرئيس التنفيذي للشركة الصينية موعدا لإطلاق اللابتوب في الأسواق، ووصف الوضع بانه مؤسف لأنه لم يستطع تحديد الموعد اللاحق، قائلا إن ذلك يتوقف على المدة التي ستوفر فيها هواوي قطع غيار للابتوب MateBook بعيدا عن الشركات الأمريكية.

ويعد تأجيل إصداره في السوق ضربة لشركة هواوي، والتي من المتوقع أنها ستؤثر على الشركة الصينية.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,