منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

القهوة تحميك من الصلع ويساعد على نمو الشعر

 
عكف مجموعة من الخبراء على ابتكار طريقة جديدة ورخيصة لمكافحة الصلع عند الرجال؛ حيث بحث خبراء إحدى المؤسسات العلمية الألمانية إمكانية تقوية بصيلات الشعر وتخليص الرجال من مشكلة الصلع؛ من خلال مد خصيلات الشعر بالقهوة.

ويؤكد الخبراء أن خصائص القهوة، تتوغل عميقًا في جذور الشعر وتحييد التستوستيرون الذي يسبب فقدان الشعر وظهور الصلع؛ واكتشفوا ذلك عندما وضعوا مصل القهوة والشعر البشري في أنبوبة اختبار ولاحظوا سرعة نمو الشعر.

وأوضح الخبراء أن القهوة تحطم الحاجز وتساعد على نمو الشعر كما تؤثر في العضلات المحيطة ببصيلات الشعر؛ ولتحسين نمو الشعر ووقف تساقطه، يمكن وضع الكافيين على بصيلات الشعر، حيث تبين أن هذه الطريقة أوقفت تساقط الشعر عملية الصلع بنسبة 20 %. وأن شرب القهوة لا يعطي نفس النتائج، لأنه من أجل ذلك يجب تناول أكثر من 50 كوبا من القهوة في اليوم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها