جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجيا

مايكروسوفت تحظر استخدام بعض البرامج الخاصة بشركات عالمية أخرى


كشفت وثيقة سرية مسربة عن عملاق البرمجيات «مايكروسوفت» تحظر فيها على الموظفين استخدام بعض البرامج الخاصة بشركات عالمية أخرى، من ضمنها خدمات التدقيق الإملائية من جوجل، وذلك بحجة المخاوف المتعلقة بالحفاظ على أمان المعلومات وحماية مواد الشركة الحساسة.

و تُشير الوثيقة أيضًا إلى الطبيعة التنافسية لمنتجات العديد من الشركات المنافسة، وتتضمن قائمة بالبرامج "غير المحبذة".

وفوجئ الموظفون في شركة مايكروسوفت بأنهم ممنوعون من استخدام تطبيق سلاك المستخدم للمساعدة والتواصل في أماكن العمل، وذلك بحسب تقرير "نات ليفي" و"تيد بيشوب" في موقع "جيك واير" بعدما التحقق من القائمة الداخلية للتطبيقات المحظورة في وثيقة مسربة من داخل شركة مايكروسوفت.

وتشمل الأدوات المحظورة الأخرى مساعد الكتابة Grammarly وبرنامج مكافحة الفيروسات وبرنامج الأمان عبر الإنترنت الذي أعدته شركة Kaspersky Lab ومقرها موسكو، تنصح المذكرة المسربة أيضًا موظفي Microsoft بعدم استخدام البرامج المنافسة الأخرى، بما في ذلك منتجات Google Docs وخدمات Amazon Web Services.

وقال كريستوفر بود خبير أمن الكمبيوتر والموظف السابق في شركة مايكروسوفت لـ GeekWire: "ليس فقط خطر محاولة جوجل العثور على الأسرار التجارية من البيانات المخزنة على خوادمها بل أن وجودك مع مايكروسوفت يعرضك لخطر التجسس الصناعي الذي ترعاه الدولة".

وعلقت شركة مايكروسوفت وفقًا لـ"ديلي ميل" بأن "إصدارات Slack لا توفر عناصر التحكم المطلوبة لحماية مايكروسوفت بشكل صحيح، لذا يجب ترحيل كل شئ إلى تطبيق مايكروسوفت تيم"، وبرغم ذلك فإن القائمة تضمنت منتجات العديد من الشركات المنافسة كبرامج "غير محبَّذة"، بما في ذلك Amazon Web Services و Google Docs والنسخة المستندة إلى مجموعة النظراء من GitHub.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,