جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

التكنولوجيا

الكونجرس يحدد جلسة استماع لـلفيس بوك حول العملة الرقمية الجديدة





أعلنت رئيسة اللجنة المالية بالكونجرس الأمريكي ماكسين ووترز، تحديد جلسة استماع، الشهر المقبل، حول خطة شركة فيس بوك لإطلاق عملة رقمية جديدة.

وأشارت النائبة الديمقراطية ووترز في بيان - نقلته صحيفة "ذا هيل" الأمريكية - إلى أن اللجنة المالية بمجلس النواب ستعقد في 17 يوليو المقبل جلسة استماع حول مشروع تدشين العملة الرقمية "ليبرا".

ولفتت الصحيفة إلى أن تلك الجلسة منفصلة عن جلسة الاستماع التي ستعقدها اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ الأمريكي حول المشروع نفسه، والتي أُعلن عنها أمس الأول، الأحد.

ودعت ووترز فيس بوك، إلى تعليق مشروع "ليبرا" لحين حصول المشرعين والمنظمين على فرصة لدراسة الفكرة واستدعاء الرؤوساء التنفيذيين للشركة، خاصة مع تحذير أبرز النواب الجمهوريين في اللجنة باتريك مكهنري من "التأثير المحتمل غير المسبوق لمشروع ليبرا على النظام المالي العالمي".

وأوضحت الصحيفة، نقلا عن مصادر لم تسمها، أن المؤسس المشارك ورئيس مشروع "ليبرا" ديفيد ماركوس من المتوقع أن يشهد في جلسات الاستماع بمجلسي الكونجرس، بينما رفض متحدث باسم "فيسبوك" تأكيد هوية من سيحضر الجلسات لكنه أكد أنهم يتطلعون للرد على كل تساؤلات النواب وأعضاء مجلس الشيوخ.

وأثارت فيس بوك علامات استفهام داخل الحزبين الديمقراطي والجمهوري، الأسبوع الماضي، عندما أعلنت خطتها لتطوير نظام مدفوعات خاص بعملتها الرقمية تدعمه أكثر من 20 شركة ضخمة بينها "أوبر" و"ماستر كارد" و"سبوتيفاي".

ورغم تأكيدها أن مشروع العملة الرقمية سيشغله اتحاد "ليبرا" غير الهادف للربح بشكل منفصل تماما عن منصة التواصل الاجتماعي، إلا أن سلسلة خروقات فيس بوك الأخيرة في الخصوصية والجزاءات الفيدرالية وسلطتها الهائلة، أثارت قلقا على الساحة السياسية بالولايات المتحدة.
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,