منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

نجم البوب الأمريكي مايكل جاكسون دفن في تابوت من الذهب


بعد وفاة النجم الأمريكي مايكل جاكسون زادت الشائعات حوله وحول أسرته، ولكن ما أثار دهشة الكثيرين حتى الآن هو الطريقة التي دفن بها جاكسون.

وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية أن نجم البوب الأمريكي دفن في تابوت من الذهب، أثار دهشة عدد كبير من محبي جاكسون ذلك التصرف ومحاولة أهله إبعاد الأنظار عن ذلك الأمر خوفا على جثة النجم من السرقة فأقاموا خرسانة حول النعش لزيادة الأمان.

كالفراعنة .. دفن النجم الأمريكي مرتديا زيه كاملا وكأنه سيخرج للمسرح وبجانبه متعلقاته الشخصية من أدوات شخصية وإكسسوارات وملابس وكأنه ملك بالفعل.

كما أكد شقيق جاكسون أن تكلفة النعش بلغت حوالي 23 ألف دولار، وإضافة شعر مستعار للجثمان طويل يصل إلى الكتف وضعوه فوق رأسه بالإضافة إلى تركيب كاميرات مراقبة داخل القبر لضمان عدم اقتحام أحدهم لتشريح الجثة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email