منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

طريقة لإيقاف التطبيقات الخارجية من البحث في Gmail الخاص بك


تعمل شركة جوجل حاليا ضمان أقصى قدر من الأمن لجميع مستخدمي خدمتها المطورة للبريد الإلكتروني Gmail، ولكن قد لا يزال لتطبيقات الطرف الثالث التي يتم غنشاؤها بواسطة مطورين فرديين، القدرة على الوصول إلى معلوماتك عبر البريد الإلكترونى.

ففي العام الماضي ذكر تقرير لصحيفة "وول ستريت جورنال"، بأن جوجل تسمح للمئات من صانعي البرامج بعمل بحث من خلال البريد الوارد بهدف إرسال الإعلانات بناء على معلوماتك الشخصية.

ولحسن الحظ هناك طريقة لمنع صانعي التطبيقات الخارجية من الوصول إلى معلومات البريد الإلكترونى، ووفقا لموقع "Gadgets Now" التقني، يتم اتباعها من خلال خطوات بسيطة وهي كالتالي:

1. قم بفتح صفحة حماية حساب جوجل، والتي ستعرض الأجهزة الحديثة التى سجلت دخول منها بالإضافة إلى تطبيقات الطرف الثالث التى منحتها الإذن بالوصول إلى معلومات حسابك.

2.اضغط على خيار وصول الجهات الخارجية، وستظهر لك قائمة بجميع التطبيقات التى منحتها إذن الوصول إلى حساب جي ميل Gmail، أضغط على اسم التطبيق لإظهار الخدمة المحددة التى يستطيع الوصول إليها.

3. وإذا أردت إزالة وصول هذا التطبيق إلى حسابك فما عليك سوا الضغط فوق خيار إزالة الوصول "Remove Access".

ويذكر أن تطبيقات الطرف الثالث، ويطلق عليها أيضا التطبيقات الخارجية فهي كل التطبيقات التي يتم استخدامها على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الحديثة، ولكن تم تطويرها من قبل أشخاص أو جهات غير الشركة المطورة لنظام التشغيل.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email