جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجيا

Samsung تبيع مليون نسخة من Galaxy S10 الجيل الخامس في كوريا


باعت شركة Samsung عملاقة صناعة الهواتف الذكية فى العالم مليون نسخة من أحدث أيقوناتها Galaxy S10 نسخة الجيل الخامس فى 80 يوما فقط.

والغريب أن المليون نسخة تم بيعها فقط فى كوريا ، وكشفت سامسونج عن أن كل يوم كان سشهد بيع 15 ألف هاتف دفعة واحدة، ليتفوق الهاتف على منافسه المحلي V50 ThinQ 5G، الذى باع 280 الف نسخة فقط.

كانت ثورة تقنية الإتصال الجيل الخامس يدأت فى كوريا الجنوبية أول الأمر، ومن ثم زحفت إلى بريطانا والولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن Galaxy S10 5G يأتى بتصميم معدني بالكامل مع واجهتين من الزجاج، وشاشة عملاقة كاملة قياس 6.7 بوصة من نوع Dynamic AMOLED، بدقة QHD بدون أى حواف جانبية، مع طبقة حماية للشاشة ضد الخدوش والصدمات Corning Gorilla Glass 6، بالإضافة لمقاومة الهاتف للماء والغبار حتى عمق 1.5 متر، لمدة نصف ساعة.

يأتى الأيقونة Galaxy S10 5G مع اختلاف شكل ومكان الكاميرا خاصةً الأمامية، وأيضًا مكان قارئ بصمة الإصبع، الذي يتواجد فى أسفل الشاشة، وميزة قارئ قزحية العين، وهو أول هاتف ذكي يعمل بتقنية الجيل الخامس التى توفر أقصى سرعة ممكنة لتحميل البيانات، ويعمل بأحدث نظام تشغيل أندرويد "Android 9 Pie".

وزودت سامسونج Galaxy S10 5G الهاتف بمعالجات ثمانية الأنوية من نوعى Snapdragon 855 من كوالكوم، وExynos 9820 حسب مناطق بيع الهاتف، مع ذاكرة وصول عشوائية سعة 8 جيجابايت، ومساحة تخزينية داخلية سعة 256 جيجابيات جيجابايت، وبدون ميزة إضافة ذاكرة خارجية.

ويحتوي Galaxy S10 5G على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 12 و 16 ميجابيكسل Dual Pixel مع ميزة OIS، بالإضافة لكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 و 10 ميجابيكسل متواجدة أسفل الشاشة لتوفير أقصى استفادة ممكنة من الرؤية، بالإضافة لميزة تصوير الفيديو بدقة 4k لأول مرة فى كاميرا أمامية.


ويحمل الهاتف بطارية بسعة 4500 ميللي أمبير، وتدعم وميزة الشحن السريعة Fast battery charging 15W مع دعم لميزة الشحن اللاسلكي السريعة أيضًا Reverse wireless charging 9W، ومنفذ USB-C للشحن يتواجد في الجزء السفلي من الهاتف جنبًا إلى جنب مع منفذ 3.5 ميليمتر لسماعات الرأس ومكبر صوت من نوع ستيريو، ومساعد سامسونج الشهير Bixby 2.0، بالإضافة لميزة ثنائي الشريحة.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,