منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

جوجل تدفع 13 مليون دولار بسبب خدمة Street View


تواجه شركة جوجل عملاق محركات البحث خسارة قدرها 13 مليون دولار فى تسوية قضية تتعلق بفضيحة خصوصية حدثت قبل تسع سنوات، ويقال إنها أثرت على ملايين الأشخاص حول العالم.
وبحسب موقع TOI الهندى، ففى عام 2010 وجدت جوجل نفسها متورطة فى حادثة "Wi-Spy" التى اتضح فيها أن سيارات التجوّل الافتراضى Street View الخاصة بها تجمع رسائل البريد الإلكترونى وكلمات المرور والبيانات الشخصية الأخرى من شبكات Wi-Fi غير المحمية من المنازل التى تتنقل بها السيارات، وفقًا لتقرير Android Central.
وبينما لا يزال يتعين على القاضى فى سان فرانسيسكو الموافقة النهائية على هذه التسوية، فإن مبلغ 13 مليون دولار الذى ستدفعه جوجل سيتم تقسيمه بين مجموعات الدفاع عن خصوصية المستهلكين، ومع ذلك، بخلاف المدعين العشرين الذين كانوا جزءًا من دعوى جماعية، لن يتلقى أى من الأفراد المتضررين شكلاً من أشكال التعويض، حسبما ذكر التقرير.
وبالإضافة إلى ذلك قالت جوجل إنها ستخلص نفسها من أى بيانات لا تزال لدى الشركة من Wi-Spy، وتعمل مع الأشخاص على كيفية حماية خصوصيتهم بشكل أفضل، لكن فى نفس الوقت فإنه بالنسبة إلى جوجل، لا يمثل 13 مليون دولار سدس الدخل الذى تحققه الشركة الأم "ألفا بت" فى يوم واحد.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email