منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

فيس بوك تحقيق إيرادات بلغت 16,885 مليار دولار


 فيس بوك تحقيق إيرادات بلغت 16,885 مليار دولار

 كشفت شركة فيس بوك عن نتائجها المالية للربع الثانى من 2019، وأوضحت الشركة أنها تمكنت من تحقيق إيرادات بلغت 16,885 مليار دولار، ما يمثل زيادة بنسبة 28% على أساس سنوى، مع صافى دخل بقيمة 2,616 مليار دولار.

وبحسب ما نشرته فيس بوك فى تقريرها المالى، زاد عدد المستخدمين النشطين يوميًا إلى حوالى 1.59 مليار، بزيادة قدرها 8% على أساس سنوى، بينما بلغ عدد المستخدمين النشطين شهريًا لحوالى 2.41 مليار، بزيادة قدرها 8 %  على أساس سنوى، كما كشفت فيس بوك أن قاعدة مستخدميها فى أوروبا ظلت ثابتة عند 286 مليون مستخدم نشط يوميًا، بينما بلغت قاعدة مستخدمى الشركة فى الولايات المتحدة وكندا حوالى 187 مليونا، بزيادة طفيفة مقارنة برقم 186 مليون فى الربع السابق.
Capture

وأشارت الشركة إلى أن هناك أكثر من 2.1 مليار شخص فى المتوسط يستخدمون الآن فيس بوك أو انستجرام أو واتس آب أو ماسنجر بشكل يومى، وأن أكثر من 2.7 مليار شخص يستخدمون واحدة على الأقل من خدماتها شهريًا، فيما مثلت إيرادات الإعلانات على الأجهزة المحمولة حوالى 94 % من إيرادات الإعلانات للربع الثانى من عام 2019، الأمر الذى شكل ارتفاعًا من حوالى 91 % خلال الربع الثانى من عام 2018.

وجاءت هذه النتائج بعد ساعات قليلة من إعلان لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية (FTC) عن توصلها إلى تسوية بقيمة 5 مليارات دولار مع فيس بوك حول مشكلات الخصوصية التى تتعلق بالشركة، فيما كان محللى "وول ستريت" قد توقعوا تحقيقها إيرادات تبلغ 15.08 مليار دولار، بزيادة تقريبًا 14 %  على أساس سنوى، وأن يصل عدد المستخدمين النشطين يوميًا إلى 1.57 مليار، بزيادة عن 1.56 مليار فى الربع الأول، إلى جانب وصول عدد المستخدمين النشطين شهريًا إلى 2.42 مليار، بزيادة عن 2.38 مليار فى الربع الأول.

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email