جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

قصص

3 قصص مضحكة لجحا

فى يوم من الايام رأى جحا سربا صغيرا من البط قريبا من شاطئ البحيرة فحاول جحا ان يمسك احدى هذة الطيور و لكنه لم يستطيع لانها فرت هاربة على الفور من امامه . و كان معه قطعة من الخبز فراح جحا يغمرها بالماء ثم يأكلها فمر به احدهم و قال هنيئئا لك ما تأكلة فما هذا ؟ قال جحا هذا حساء البط فاذا فاتك البط فاستفد من مرقه !!
-------------------------------------------
 ضاع حمار جحا فى يوم من الايام فاقسم جحا انه اذا عثر عليه سوف يبيعه بدينار واحد .. فلما وجده جاء بقط و ربطة بحبل و ربط الحبل فى رقبة الحمار و اخرجهما الى السوق و هو ينادى : من يشترى حمارا بدينار واحد و قطا بمائة دينار ولكن لا ابيعهما الا معا !
-------------------------------------------
سئل جحا ذات يوما كم عمرك فاجاب عمرى اربعون عاما و بعد مضى عشرة اعوام كاملة سئل مرة اخرى عن عمرة فاجاب اربعون عاما .. تعجب الناس و سألوه كيف نسألك بعد عشرة اعوام و تقول اربعون عاما و مازال هكذا قال جحا : انا رجل لا اغير كلامى ابدا ولا ارجع عنه و هذا شأن الاحرار !
-------------------------------------------
طبخ طعاما وقعد يأكل مع زوجته فقال: ما أطيب هذا الطعام لولا الزحام! فقالت زوجته: أي زحام إنما هو أنا وأنت؟ قال: كنت أتمنى أن أكون أنا والقِدر لا غير !!
الوسوم:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,