منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

نشر أخبار كاذبة في الصين يمنع من تصفح الانترنت لمدة 3 سنوات


تدرس الصين  إنشاء قائمة سوداء للأشخاص الذين يخالفون اللوائح عبر الإنترنت، بما في ذلك فبركة ونشر معلومات كاذبة على الإنترنت.
وستتضمن القائمة السوداء حسب ما نشرت وكالة أنباء شينخوا، مقدمي ومستخدمي خدمات معلومات الإنترنت التي تم إغلاق مواقعهم الإلكترونية أو ألغيت تراخيص العمل بسبب الانتهاكات عبر الإنترنت، وذلك وفقًا لمسودة اللائحة التي نشرتها مصلحة الفضاء الإلكتروني الصينية لاستطلاع الرأي العام.
وقالت المسودة إن الأشخاص المدرجين في القائمة السوداء سيتم تقييدهم من الوصول إلى الإنترنت، أو الاستفادة من خدمات المعلومات عبر الإنترنت، أو منعهم من دخول الصناعة لمدة ثلاث سنوات، من بين عقوبات أخرى.
وأضافت أن الأفراد المدرجين في القائمة السوداء يمكنهم التقدم بطلب لرفع اسمائهم مبكرا من القائمة السوداء بتصحيح أخطائهم وايقاف نشر المزيد من المعلومات المضللة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها
jquery