منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

موقع فيس بوك يتعرض لغرامة قدرها 5 مليارات دولار فى ازمة تسريب البيانات

 موقع فيس بوك

 تعرض موقع فيس بوك لغرامة قدرها 5 مليارات دولار من لجنة التجارة الفيدرالية يوم الأربعاء الماضى، كجزء من تسوية متعلقة بأزمة تسريب البيانات، ومن المقرر أن تغير الشبكة الاجتماعية كيفية تعاملها مع بيانات المستخدم عقب تلك الغرامة، وهذا يعنى أيضًا ضبط المعلومات التى يمكن لشركائها الوصول إليها.

وبناءا على هذا أعلن فيس بوك أن تكامل البيانات مع الشركاء يجب أن يكون "قد انتهت" بالفعل ولكن تم تنبيهه مؤخرًا إلى خطأ سمح لعشرات الشركاء بمواصلة الوصول إلى البيانات، ومن بين هؤلاء، كانت كل من Microsoft و Sony هما الوحيدان اللذان "واصلا الوصول إلى أنواع محدودة من بيانات الأصدقاء".

وقال Facebook إنه لم يعثر على دليل على استخدام أى بيانات ينتهك سياساته، ولكنه قيد وصولها "فورًا"، وقال إيم أرشيبونج، نائب رئيس شراكات المنتجات: "لقد كان هذا خطأنا، ونحن نقوم بتصحيحه، وسنعمل فى إطار جديد شامل لحماية خصوصية الأشخاص والمعلومات التى يقدمونها لنا، ويتطلب الأمر نقلة جوهرية فى طريقة عملنا."

وعلق متحدث باسم مايكروسوفت بإنه "يحترم جميع تفضيلات المستخدم" أثناء عمله مع فيس بوك.

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email