جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجياالمعلومات

نسخة "كروم 76" تمنع مواقع الويب من تتبع المستخدمين


من المنتظر أن تطلق جوجل إصدار 76 من متصفحها كروم بحلول 30 يوليو الحالى، والذى سيعمل على إصلاح ثغرة تسمح لمواقع الويب باكتشاف الزائرين الذين يستخدمون وضع التصفح المتخفى "Incognito Mode"، وهى خطوة ستؤثر على الكثير من المستخدمين.
وبحسب موقع digitartlends الأمريكى ففى منشور بالمدونة، قالت جوجل إن بعض مواقع الويب تستفيد من ثغرة غير مقصودة تتضمن واجهة برمجة تطبيقات FileSystem من كروم، فعندما يكون المستخدم فى وضع التصفح المتخفى يتم تعطيل واجهة برمجة التطبيقات حتى لا يترك الأشخاص آثار النشاط، وقد تم فحص مواقع الويب لمعرفة مدى توفر واجهة برمجة التطبيقات، وإذا لم يعثروا عليها فإنهم يقررون تنشيط وضع التصفح المتخفي.
كما أعربت جوجل أيضا عن التزامها بمبادئ التصفح الخاص بقولها إنها ستصلح أى وسيلة أخرى لاكتشاف وضع التصفح المتخفي، وسيؤثر الإصلاح، الذى تم الإشارة إليه لأول مرة فى فبراير، على الناشرين، خاصة أولئك الذين يفترضون أن المستخدمين فى وضع التصفح المتخفى يحاولون تجاوز أجهزة الدفع التى يتم قياسها.
فعلى سبيل المثال بدأت Boston Globe فى حظر الزوار فى وضع التصفح المتخفى فى عام 2017، مما يتطلب من المستخدمين فى التصفح الخاص تسجيل الدخول إلى حسابات المشتركين المدفوعة للوصول إلى موقع الويب، كما حذت صحيفة نيويورك تايمز ولوس أنجلوس تايمز وصحف أخرى حذوها.
وأقرت شركة جوجل بأن هذه الخطوة ستؤدى إلى تعقيد الأمور بالنسبة للناشرين الذين يقومون بفرض رسوم الدفع، مع قيام العديد من مواقع الأخبار بتقييد القراء دون اشتراكات على عدد محدود من المقالات المجانية شهريًا، لكن وضع التصفح المتخفى قد يتجاوز هذه القيود.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,