منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

اتحاد الكرة الأمريكى يستخدم الذكاء الاصطناعى لتقييم رواتب اللاعبين

كشف تقرير لصحيفة "وول ستريت" عن تعاون شركة أمريكية مع جميع فرق اتحاد كرة القدم الأمريكية البالغ عددها 32 فريقا، لتحليل البيانات عن أداء لاعبي كرة القدم، باستخدام الذكاء الاصطناعى.
تعمل الشركة على نظام تحليل الرواتب الذي يهدف إلى تحديد مدى أهمية اللاعب من حيث الأداء ومن ثم يتم التعويض، إذ تهدف الشركة إلى تحديد قيمة اللاعب بناء على عدد من الاحصائيات، مثل التمريرات التى قام بإضاعتها، بالإضافة إلى الشكل الذى سيبدو عليه أداء اللاعب فى المستقبل، لتطور فيما بعد نظام الذكاء الاصطناعى والتعليم الآلى لتحديد قيمة اللعب بالدولار.
وقال "جورج شحرورى" مدير أبحاث التطوير فى الشركة لـ"بيزنس انسايدر": "هدفنا هو الإجابة على السؤال، من الذى يستحق الفوز فى اتحاد كرة القدم الأمريكية سواء كان ذلك على مستوى اللاعب أو الفرق".
وأضاف: "يتعلق الأمر بلعبة أرقام يقوم الذكاء الاصطناعى القيام بها بشكل منظم حتى نتمكن من رؤيتها فى نهاية اليوم، فهناك الكثير من اللاعبين يحصلون على الكثير من الأموال دون أن يساهموا فى فوز الفريق أو تقدمه، وهذا يعتبر فشل للفريق ككل".
وأشار "الشحرورى" إلى أن الذكاء الاصطناعى سيساعد فى عدم المبالغة فى تقييم اللاعبين حتى نقوم بدورنا فى موازنة أجور لاعبى كرة القدم على حسب دورهم وليس لاعتبارات أخرى.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها
jquery