منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

فوائد من تعلم لغة جديدة غير لغتك الأساسية

 

فوائد تعلم لغة جديده :-

1 - زيادة الذكاء :-

أثبتت الدراسات أن تعلم لغة جديدة غير لغتك الأم تزيد من الذكاء خاصة عند الأطفال ، فالطفل الذي يتحدث أكثر من لغة غالبا ما يكون أذكي من الذي يتحدث لغة واحدة .

2 - أداء أكثر من مهمة في وقت واحد :-

كما أثبتت الدراسات أن الشخص الذي يتحدث أكثر من لغة يستطيع في حياتة العادية أن يقوم بأكثر من شئ في وقت واحد " الإنتباة إلي مثيرين في نفس الوقت " وهذا ما يصعب علي الشخص العادي .

3 - يبعد بعض الأمراض :-

قد تتعجب كيف يكون تعلم لغة جديدة يبعد عنك الأمراض ، ولكن هذا حقيقي فتعلم لغة جديدة يبعد عنك مرضيين خطيرين وهما الخرف والزهايمر ، وهما يحدثان للشخص في الكبر .

4 - تحسين الذاكرة :-

بجانب زيادة الذكاء ، عند تعلمك لغة جديدة أيضا تزيد من قدرة وكفائة ذاكرتك ويجعلك تستطيع أن تحفظ وتتذكر ما حفظتة بصورة كبيرة .

5 - قدرة علي حل المشاكل :-

الشخص الذي يتكلم بأكثر من لغة تجد لدية قدرة أكبر علي حل المشاكل التي تواجهه والتفكير بصورة سليمة وأكثر منطقية .

6 - زيادة اﻹدراك :-

تعلم اللغات تزيد من مدارك الشخص وتنمي قدرة إستيعابة للأشياء المحيطة به بصورة كبيرة .

7 - تزيد من إتقان لغتك :-

آخر شئ من السبعة فوائد من تعلمك لغة جديدة هي أن تعلم لغة جديدة يجعلك تتقن لغتك الرئيسية وتعرف معاني ومصطلحات جديدة في لغتك .

حاولوا أن تعلموا أبنائكم لغة جديدة سوف تشعرون بالفرق بينة وبين باقي التلاميذ سوف يزيد ذكائة وحفظة وإدراكة ، وسوف يكون شخص مميز بين الجميع ، لذلك علي كل أب وأم أن يحرصوا بجعل أبنائهم يبدأون في تعلم لغة جديدة من سن السادسة .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها
jquery