جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجيا

دراسة - واتساب مفيد لصحة مستخدميه





على الرغم من تزايد المخاوف المتعلقة بتأثيرات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي السلبية، كشفت دراسة جديدة أن قضاء بعض الوقت فى استخدام تطبيق المراسلة النصية واتساب له تأثير إيجابية على صحة مستخدميه.

وأجريت الدراسة في جامعة إيدج هيل بإنجلترا على 200 من مستخدمي تطبيق واتساب، والذين يبلغ متوسط أعمارهم 24 عام من خلال استبيان عبر الإنترنت لتقييم استخدامهم لتطبيق المراسلة وأسباب استخدامه ونوعية العلاقات وهوية من يتحدثون إليهم، بحسب ما ذكره موقع أوجست مان.

وأظهرت نتائج الدراسة التى نشرت في المجلة الدولية للتفاعل بين الإنسان والحاسوب، أن المشاركون في الدراسة الذين بلغ متوسط استخدامهم للتطبيق حوالي 55 دقيقة كل يوم، يفضلون استخدامه بسبب شعبيته وإمكانية استخدام الدردشة الجماعية الخاصة به.

ووجد الباحثون أيضًا أن عدد الدقائق التى يقضيها بعض مستخدمي واتساب يوميًا يرتبط بشكل إيجابي بنوعية العلاقات، وأنه كلما زاد الوقت الذي يقضيه الأشخاص على واتساب كلما شعروا بشعور أقل بالوحدة، وزيادة الشعور باحترامهم لذاتهم كنتيجة للترابط بين الأصدقاء والعائلة عبر الإنترنت.

وكلما زاد الوقت الذي يقضيه الأشخاص على واتساب كلما زاد ارتباطهم وشعورهم بأنهم قريبون من أصدقائهم وعائلتهم ، مما يجعلهم يروا أن هذه العلاقات على أنها جيدة.

بالإضافة إلى أن كلما كانت هذه العلاقات مرتبطة بشكل وثيق كلما زاد شعورهم بالانتماء وكان مرتبطا بشكل إيجابي باحترامهم لذاتهم وكفاءتهم الاجتماعية.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,