منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

دراسة - السمنة وراء هذا المرض الخطير


كشفت دراسة أمريكية جديدة أن سرطان القولون أصبح منتشرًا بشكل كبير بين الشباب وليس بين كبار السن فقط وارتفع بنسبة الخمس في 10 سنوات بين الشباب، بحسب موقع صحيفة Daily mail البريطانية.

وأكدت الدراسة التي أجريت في جامعة تكساس، أن هناك المزيد من الأشخاص في العشرينات والثلاثينيات والأربعينيات من العمر يتم تشخيص إصابتهم بسرطان الأمعاء، وليس من تخطوا الخمسين من أعمارهم فقط كما كان شائع.

وأكد الباحثون القائمون على الدراسة أن أنماط الحياة المستقرة والسمنة والوجبات الغذائية السيئة وكثرة تناول الأكلات الجاهزة، هي المسؤولة عن ارتفاع نسب الإصابة بسرطان القولون في سن صغير.

وبحسب الدراسة، فإنه من عام 2004 إلى عام 2015 ، تم تشخيص 130،165 مريضًا تقل أعمارهم عن 50 عامًا و1055598 شخصًا فوق سن 50 تم تشخيصهم بسرطان الأمعاء.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email