منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

ناسا - إعادة البشر إلى القمر في غضون خمس سنوات فقط


قبلت وكالة ناسا الأمريكية، تحديًا وضعه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فى إبريل الماضى لإعادة البشر إلى القمر في غضون خمس سنوات فقط، ولكن في حين أن وكالة ناسا متفائلة بالالتزام بالموعد النهائي المحدد في عام 2024 ، فليس الجميع مقتنعين بهذا الأمر.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، قال جيمس بيرك، المذيع العلمى الذي قاد تغطية بي بي سي لمهمة أبولو 11 في عام 1969، إنه سوف يفاجأ إذا قامت ناسا بإعادة البشر إلى القمر.
وفي حين أن بورك غير مقتنع بأن وكالة ناسا ستعود إلى القمر، إلا أنه يعتقد أن الإدارة الوطنية الصينية للفضاء، يمكن أن تكون هي التالية التي ترسل البشر إلى سطح القمر وحتى إلى المريخ.
وقال: "اعتقد أن الصينيين سينجزون أمرا ما مع القمر، وسيهبطون على سطح المريخ، سوف يهزمون الولايات المتحدة".
كما أنه يعتقد أن نقص التمويل يمكن أن يمنع وكالة ناسا من وصول البشر إلى المريخ، وهو ما تهدف إلى القيام به في الثلاثينيات، مضيفا: ليس لدينا صاروخ كبير بما يكفي للقيام بذلك، هذا مبلغ أكثر مما تريد الولايات المتحدة إنفاقه".

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email