جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجياالمعلومات

روبوت جديد على شكل دراجة لتوصيل الطلبات

 

يمكن أن تنقل الروبوتات قريبًا الشحنات في مدينتك، حيث كشفت شركة Refract للذكاء الاصطناعى عن روبوت تسليم بطول 5 أقدام، والذى أطلقت عليه اسم REV-1، إذ يمكنه السير بسرعة تصل إلى 15 ميلًا في الساعة على عجلاته الثلاثة.
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يمكن أن يحمل الروبوت ما يعادل حوالي أربعة أو خمسة أكياس بقالة، وتقول الشركة إن تصميمه الخفيف والذكي سيسمح له بالعمل في كل من ممر الدراجات والطريق، مما يوفر خيارات أكثر فعالية للدليفرى.
 
وقال ماثيو جونسون روبرسون، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: "إن نظامنا خفيف الوزن وسهل الحركة وسريع بما يكفي للعمل في ممر الدراجات وعلى الطريق، ونحن نعالج أنماط الطقس القاسية التي تمنع أو تبطء من عمل الأجهزة".
ويزن الروبوت حوالي 100 رطل، كما ينتقل بشكل مستقل إلى مكان توصيل الطلب، حيث يتم إرسال نص يحتوي على رمز مفتاح إلى المستلم عند الوصول، بعد ذلك يدخل لمستلم ببساطة الرمز في لوحة مفاتيح الروبوت، لإلغاء قفل المقصورة وأخذ بضائعه.
 
وتم تجهيز الروبوت بـ 12 كاميرا، ويحتوي على أجهزة استشعار الرادار والموجات فوق الصوتية للمزيد من السلامة.
 

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,