منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

روبوت جديد على شكل دراجة لتوصيل الطلبات

 

يمكن أن تنقل الروبوتات قريبًا الشحنات في مدينتك، حيث كشفت شركة Refract للذكاء الاصطناعى عن روبوت تسليم بطول 5 أقدام، والذى أطلقت عليه اسم REV-1، إذ يمكنه السير بسرعة تصل إلى 15 ميلًا في الساعة على عجلاته الثلاثة.
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يمكن أن يحمل الروبوت ما يعادل حوالي أربعة أو خمسة أكياس بقالة، وتقول الشركة إن تصميمه الخفيف والذكي سيسمح له بالعمل في كل من ممر الدراجات والطريق، مما يوفر خيارات أكثر فعالية للدليفرى.
 
وقال ماثيو جونسون روبرسون، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: "إن نظامنا خفيف الوزن وسهل الحركة وسريع بما يكفي للعمل في ممر الدراجات وعلى الطريق، ونحن نعالج أنماط الطقس القاسية التي تمنع أو تبطء من عمل الأجهزة".
ويزن الروبوت حوالي 100 رطل، كما ينتقل بشكل مستقل إلى مكان توصيل الطلب، حيث يتم إرسال نص يحتوي على رمز مفتاح إلى المستلم عند الوصول، بعد ذلك يدخل لمستلم ببساطة الرمز في لوحة مفاتيح الروبوت، لإلغاء قفل المقصورة وأخذ بضائعه.
 
وتم تجهيز الروبوت بـ 12 كاميرا، ويحتوي على أجهزة استشعار الرادار والموجات فوق الصوتية للمزيد من السلامة.
 

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email