جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجيااخبار العلوم

نظارة تمنع تقنية التعرف على الوجه من اكتشاف هوية مرتديها


ابتكر مطور نظارة جديدة تجعل مستخدمها غير معروف لأكثر برامج التعرف على الوجه تطوراً، حيث تعمل كدرع يجعل من المستحيل على الهواتف الذكية أو كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة التقاط هوية الشخص.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تفعل هذه النظارات ذلك عن طريق تحويل منطقة العين للون الأسود وتكون غير مرئية لأي شكل من أشكال التكنولوجيا، مما يعكس أشعة تحت الحمراء من أي مصدر ومن ثم تشويه بيانات الوجه.
النظارة 
ويمكن ارتداء النظارات أثناء النهار والليل وفي البيئات الساطعة والمظلمة، حيث قال سكوت أوربان، مبتكر نظارات "ريفليكلسليس إيربير" الجديدة، إن مشكلة تقنية التعرف على الوجه هي أنها أصبحت ذكية للغاية من خلال رسم الخرائط بالأشعة تحت الحمراء والذكاء الاصطناعي، بحيث لم يعد بإمكان الناس اختيار ما إذا كانوا يريدون الانضمام إلى النظام أم لا.
وأضاف: "ابتكارى لهذه النظارات لا يعني أنني أتفق أو لا مع استخدام التعرف على الوجه لتتبع تصرفات الجميع، ولكن ما يهمني شخصياً هو أنني لا أريد أن أكون على هذه الأنظمة.
ولا تؤثر النظارات على الرؤية على الإطلاق، ولكنها قادرة على جعل مرتديها مجهولين في الصور أو مقاطع الفيديو، وهي مصنوعة من المرشحات الضوئية المصممة خصيصًا والتي تمتص طيف الأشعة تحت الحمراء القريب الذي يعد أمرًا ضروريًا لرسم خرائط الوجه ثلاثية الأبعاد وتتبع العين والإضاءة على كاميرات متوسط الأمان للأشعة تحت الحمراء.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,