منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

أول محرك بحث للهواتف المحمولة للمراهقين في الصين


أعلنت الشركة الصينية المتخصصة في محركات البحث (تشايناسو) إطلاق محرك البحث للهواتف المحمولة المصمم للمراهقين تحت اسم تطبيق "يونغ".

وذكرت الشركة في بيان، اليوم الجمعة، أنه يمكن للتطبيق وبناء على أساس تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي والبيانات الكبيرة والخوارزميات القائمة على التعلم العميق، حجب المحتوى الضار للمراهقين، لاسيما المحتوى العنف والإباحية والمقامرة.

وأضافت الشركة أنه من خلال خدمة البحث عبر تطبيق "يونغ"، يمكن للمستخدمين أن يبحثوا على الإنترنت عن المحتوى المناسب لأعمارهم وأن يجدوا إجابات لأسئلتهم طوال الوقت.

وأشارت إلى أنه يمكن للتطبيق أن يقترح محتوى عالي الجودة مثل الدورات التدريبية على الإنترنت ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة، بناء على أعمار المستخدمين وجنسهم واهتماماتهم.

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email