جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجياالمعلومات

معايير المهمة عند شراء سماعات البلوتوث


يعد التسوق لشراء سماعات البلوتوث أمرا صعبا للغاية، إذ يبحث كل مستخدم عن بعض المعايير المهمة مثل جودة الصوت والراحة والتصميم وإلغاء الضوضاء وسعرها المناسب.
وبصرف النظر عن كل هذه المعايير هناك ميزة واحدة عليك الاهتمام بها عند شراء سماعات البلوتوث، وهى القدرة على الاتصال بجهازين مختلفين على الأقل فى نفس الوقت لتوفير الراحة وهى ميزة تسمى "Multipoint".
ووفقا لما نقله موقع "بيزنس إنسايدر" عن آراء الخبراء فى هذه الميزة، فأشاروا إلى أنها تساعد فى الاتصال بالهاتف الذكى والكمبيوتر فى نفس الوقت والانتقال بين الجهازين بسهولة أكبر من سماعات الرأس، التى يمكنها الاتصال بجهاز واحد فقط فى كل مرة استخدام.
وأكد الخبراء أن ميزة "Multipoint" فى السماعات البلوتوث هى مفيدة للأشخاص الذين يقومون بالانتقال بين الأجهزة، كما أنه يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإجراء مكالمة من خلال سماعات الرأس الخاصة بهم من هواتفهم الذكية فى نفس الوقت.
تحتاج سماعات الرأس التى لا تحتوى على ميزة Multipoint إلى قطع اتصالك بجهاز قبل الاتصال بالآخر، وهو أمر غير مناسب للكثير

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,