منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

معايير المهمة عند شراء سماعات البلوتوث


يعد التسوق لشراء سماعات البلوتوث أمرا صعبا للغاية، إذ يبحث كل مستخدم عن بعض المعايير المهمة مثل جودة الصوت والراحة والتصميم وإلغاء الضوضاء وسعرها المناسب.
وبصرف النظر عن كل هذه المعايير هناك ميزة واحدة عليك الاهتمام بها عند شراء سماعات البلوتوث، وهى القدرة على الاتصال بجهازين مختلفين على الأقل فى نفس الوقت لتوفير الراحة وهى ميزة تسمى "Multipoint".
ووفقا لما نقله موقع "بيزنس إنسايدر" عن آراء الخبراء فى هذه الميزة، فأشاروا إلى أنها تساعد فى الاتصال بالهاتف الذكى والكمبيوتر فى نفس الوقت والانتقال بين الجهازين بسهولة أكبر من سماعات الرأس، التى يمكنها الاتصال بجهاز واحد فقط فى كل مرة استخدام.
وأكد الخبراء أن ميزة "Multipoint" فى السماعات البلوتوث هى مفيدة للأشخاص الذين يقومون بالانتقال بين الأجهزة، كما أنه يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإجراء مكالمة من خلال سماعات الرأس الخاصة بهم من هواتفهم الذكية فى نفس الوقت.
تحتاج سماعات الرأس التى لا تحتوى على ميزة Multipoint إلى قطع اتصالك بجهاز قبل الاتصال بالآخر، وهو أمر غير مناسب للكثير

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email