منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تطبيق جوجل Duo يدعم تسجيل الدخول عبر البريد الإلكترونى


يعتبر تطبيق جوجل Duo أحد أكثر تطبيقات الاتصالات شعبية فى العالم، حيث تعمل جوجل على جعله فى متناول المستخدمين، إذ كشف أخر تحليل لبيانات نسخة الـ APK من التطبيق أن شركة جوجل تسعى لتوفير ميزة تسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى Duo بدون الحاجة إلى رقم هاتف مرتبط، كما هو مطلوب حاليًا لتسجيل الدخول إلى التطبيق، والإعتماد بدلا من ذلك على البريد الإلكترونى.
وبحسب موقع mspoweruser الأمريكى، ففى حين أن Duo يطلب عادة من المستخدم أن يكون لديه رقم هاتف لربطه بالحساب، فإن التطبيقات المنافسة مثل Facetime و فيس بوك ماسنجر لا تفعل ذلك، ومع زيادة شعبية Duo، فقد تحاول جوجل تحسين جاذبيته لدى المستخدمين.
وإذا ما أتاحت جوجل للمستخدمين هذه الميزة، فسيصبح من الأسهل عليهم استخدامه بدون الحاجة إلى أرقام هواتف.
كذلك فكشف التقرير أن التطبيق قد يدعم الحسابات المتعددة، مما سيتيح لهم فتح أكثر من حساب على نفس التطبيق ، فيما يتوفر Google Duo للمستخدمين على iOS و أندرويد والويب عبر تطبيق Web Progressive.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email