جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

أكل المانجة في المنام


المانجة أحد أنواع الفاكهة الصيفية اللذيذة التي يعشقها الكثير من الأشخاص، وتدخل في تحضير الكثير من أنواع الحلويات والعصائر، على الرغم من إحتوائها على عدد كبير من السعرات الحرارية إلا إنها تتواجد بصورة دائمة على مائدة الكثير من الأشخاص طوال فصل الصيف، ولكن عند رؤيتها في المنام بالطبع تدل على الخير بمختلف حالاتها، منها تيسير أمور الشخص الرائي، وسماع مُختلف الأخبار السعيدة في الفترة الحالية، والحصول على أموال طائلة عن طريق ميراث أحد الأقارب، فدعونا نتعرف على مزيد من التفسيرات في السطور التالية.

تفسير أكل المانجة في المنام:
أكل المانجة هو دلالة على التخلص من الهموم والأحزان التي تسيطر على الفرد في تلك الفترة وتفقده الرغبة في الإستمتاع بمباهج الحياة، فإذا كان متعثر مالياً ورأى نفسه يتناول المانجة الحمراء، فهو دلالة على الأموال الوفيرة التي تجعله يقضي تلك الديون بصورة كاملة.
عصير المانجو فى المنام
وإذا كان الشخص المريض هو من يتناول مشروب المانجة، فقد تعني سرعة تخلصه من ذلك المرض وحصوله على الدواء المناسب، وإذا كان الشخص المتوفي هو من يتناول تلك الفاكهة فقد تعني العيش في سعادة وهناء ورغبته في طمأنة أهله وذويه كي يدعو له بالمغفرة.
أما إذا كانت المانجة خضراء وذات مذاق سيء وقوام صلب، فهي دلالة على مواجهة بعض المتاعب في الحياة بسبب ضغوط العمل أو صعوبة الاختبارات الدراسية بل تدل أيضًا على الحكمة والعلم الذي يتسم به صاحب الرؤيا وتمكنه من تولي بعض المناصب العليا في الدولة.
تفسير أكل المانجة في المنام للفتاة العزباء والمرأة المتزوجة:
وعند رؤية الفتاة العزباء في المنام نفسها وهي تقطف ثمار المانجو، فهي دلالة مباشرة على الزواج في الفترة الحالية حيث تفكر دوماً في شريك حياتها وترغب في العيش معه في منزل الزوجية، وإذا كانت الثمار صلبة ولا تستطيع قطفها فذلك يعني عدم إيجاد الشخص المناسب لها وشعورها بالفراغ العاطفي والوحدة.
تفسير اكل المانجو في المنام للمتزوجة
وإذا كانت المرأة المتزوجة هي من ترى ذلك، فقد يعني نشوب الخلافات بينها وبين زوجها بسبب بعض الأمور المالية أو تربية الأبناء، وإذا كانت تقوم بتناول قشرة المانجة، فذلك يعني سيرتها الطيبة التي تنتشر في مختلف الأوساط وتجعلها تحصل على ثقة وإحترام الكثير.
تفسير أكل المانجة للرجل العازب والمتزوج:
وفي حال تمت رؤية الرجل العازب، وهو يتناول المانجو في المنام ويشعر بالسعادة والفرح، فذلك يعني الإرتباط بفتاة طيبة ذات جمال باهر وقلب حنون تكون خير عون وسند له في الدنيا، وإذا كان متزوج بالفعل فقد تشير إلى رغبته في الزواج بإمرأة أخرى ولكنه يخشى على كيان الأسرة وتشتيت شملها.
رؤية اكل المانجو في الحلم
وإذا كانت الثمار ناضجة وذات مذاق لذيذ فقد يعني زيادة الحب والمودة بينه وبين زوجته وتربية الأبناء على الأخلاق الحميدة وإخراج أسرة متماسكة للمجتمع، والله أعلى وأعلم.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,