جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجياالمعلومات

تطبيق FaceApp فيس آب - لا نخزن صور وبيانات المستخدمين دون إذن


نفت الشركة المطورة لتطبيق FaceApp الشهير، الذى يحول وجوه المستخدمين إلى كبار فى السن، قدرتها على الوصول إلى صور المستخدمين دون إذن، بعد تداول تقارير عن انتهاكه بيانات المستخدمين دون.
ونقلاً عن موقع الجارديان البريطانى، أثارت الضجة الكبيرة لـFaceApp بدورها مخاوف من جمع التطبيق لصور المستخدمين، حيث يقوم الأشخاص بتحميل صورهم إلى التطبيق، ويتم نقل الصورة إلى خادم يتحكم فيه المطور، مع إجراء معالجة الصور عن بُعد، وليس على هواتفهم.
ازدادت هذه المخاوف من خلال الوعى المتزايد بقضايا الخصوصية على الإنترنت فى السنوات الأخيرة وحقيقة أن المطور روسى، حيث تم تدشين العديد من حملات المعلومات الخاطئة عالية المستوى عبر الانترنت .
وقال ياروسلاف جونشاروف الرئيس التنفيذى لشركة FaceApp :" لا يعالج التطبيق سوى صورة واحدة فقط يختارها المستخدم على وجه التحديد، فلا يجمع التطبيق مكتبة صور المستخدم بالكامل، وهى مطلب يدعمه باحثو الأمن".
وأوضح  جونشاروف أن شركته لم تبيع أو تشارك أى بيانات مستخدم مع أى أطراف ثالثة، وأن معظم الميزات كانت متاحة دون تسجيل الدخول، مما يعنى أن التطبيق لا يحتوى على كمية كبيرة من البيانات التى يمكنه بيعها.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,