منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تطبيق FaceApp فيس آب - لا نخزن صور وبيانات المستخدمين دون إذن


نفت الشركة المطورة لتطبيق FaceApp الشهير، الذى يحول وجوه المستخدمين إلى كبار فى السن، قدرتها على الوصول إلى صور المستخدمين دون إذن، بعد تداول تقارير عن انتهاكه بيانات المستخدمين دون.
ونقلاً عن موقع الجارديان البريطانى، أثارت الضجة الكبيرة لـFaceApp بدورها مخاوف من جمع التطبيق لصور المستخدمين، حيث يقوم الأشخاص بتحميل صورهم إلى التطبيق، ويتم نقل الصورة إلى خادم يتحكم فيه المطور، مع إجراء معالجة الصور عن بُعد، وليس على هواتفهم.
ازدادت هذه المخاوف من خلال الوعى المتزايد بقضايا الخصوصية على الإنترنت فى السنوات الأخيرة وحقيقة أن المطور روسى، حيث تم تدشين العديد من حملات المعلومات الخاطئة عالية المستوى عبر الانترنت .
وقال ياروسلاف جونشاروف الرئيس التنفيذى لشركة FaceApp :" لا يعالج التطبيق سوى صورة واحدة فقط يختارها المستخدم على وجه التحديد، فلا يجمع التطبيق مكتبة صور المستخدم بالكامل، وهى مطلب يدعمه باحثو الأمن".
وأوضح  جونشاروف أن شركته لم تبيع أو تشارك أى بيانات مستخدم مع أى أطراف ثالثة، وأن معظم الميزات كانت متاحة دون تسجيل الدخول، مما يعنى أن التطبيق لا يحتوى على كمية كبيرة من البيانات التى يمكنه بيعها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email