جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

شعر الوجه للفتاة في المنام


يعتبر شعر الوجه من الأمور الغير مألوفة بالنسبة للفتيات، والتي تسعى دائما لمحاولة إزالتها والتخلص منها بشكل سريع، وقد ترى الكثير من النساء في منامها شعر كثير أو غزير في وجهها سواءً فوق الفم، أو في منطقة الذقن، وهذا ما يسبب لها الذعر والقلق حيال تفسير ذلك الحلم، ومن خلال هذا المقال سوف نذكر مجموعة من التفسيرات التي وردت لتلك الحالة.

تفسير حلم شعر الوجه للفتاة:
في حالة إن شاهدت الفتاة بأن هناك شعيرات كثيفة وغزيرة تظهر على بشرتها، وتجعل شكلها مكروه أو غير مرغوب به، فإنها دلالة على الحسد والحقد من قبل أحد الأشخاص القريبين جداً من الرائية.
أما لو شاهدته في المنطقة التي تحيط بالفم وكان يتدلى من أعلى فمها ويغطيه، فهي إشارة لوجود كلام يقال عنها وفي حقها، وهو غير صحيح، ويدل على الحقد من أحد المقربين لها.
إن رأت تلك الرؤية، ولكنها كانت في المنام سعيدة وفرحة بشكلها الجديد بعد ظهوره، أو مدح البعض في وجهها وجماله بعد ظهور به شعر، فإن ذلك يرمز إلى التعرض للمشاكل الكبيرة والأزمات، ولو كان معها أحد يشاركها الحلم، فهو من يصدر منه فعل يحزنها أو يساعدها لحل مشكلاتها على حسب الشكل الذي رأته به.
مقال مُميز:
ما هو تفسير رؤية تحول الشعر إلى الأحمر لابن سيرين؟
تفسير حلم شعر الوجه للمرأة
وفي الغالب إن مشاهدة مثل هذه الأحلام بالنسبة للسيدات، هي دليل على الهم والغم والحزن الشديد، ومفارقة للأحباب والله -تعالى- أعلى وأعلم.
وعندما ترى لحيتها أصبحت غزيرة وسوداء اللون، فهي إشارة لأنها من السيدات التي تحمل القوة الكبيرة، وأن يمكن الاعتماد عليها في الكثير من الأمور.
ولكن إن كان لها شارب ولحية باللون الأسود، فهو يرمز إلى وقوع الكثير من المسئوليات على عاتقها، أو أنه مشاكل مادية كبيرة.
وإنما لو كان شكله مشوه ومكروه، وكانت تبكي أو تشعر بالحزن، فهو خيرٌ لها وحلمٌ محمود التفسير لمن تراه ويدل على الفرج والتخلص من الأحزان وحل للمشكلات في الفترة القادمة بإذن الله -تعالى-.
تفسير حلم شعر الوجه الأبيض للفتاة:
وبالنسبة لمشاهدته وكان غزير وله لون أبيض، فهو أيضا رزق كبير ومال وفير، وقيل أيضا بأنه حصول على مركز كبير أو ترقيه.
إذا رأت الفتاة الغير متزوجة أنه أصبح لها لحية بيضاء، فهي إشارة لصلاح حالها مع الله، ودليل على الالتزام بالطاعات والعبادات، وتأدية فروضها.
مقال مُميز:
تعرف على تفسير قص الشعر في المنام للمتزوجة لابن سيرين
تفسير حلم ازالة شعر الوجه للفتاة
ولو كانت تقوم بالتخلص من تلك اللحية وتقوم بنتفها، فهي دليل على البعد عن الله وممارسة المعاصي، أو ارتكاب ذنب كبير، والله أعلم.
ولو شاهدت بأن رأسها به كمية غزيرة من الشعر فهي دلالة على طول العمر.
عند مشاهدتها طويلة جداً لدرجة تغطية منطقة الصدر، فهي إشارة لتحملها عبءٍ كبيرً، كما تدل على الجاه والسلطان والرزق الوفير بإذن الله، والله أعلى وأعلم.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,