جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

صيد السمك في المنام


لقد أشار الكثير من الفقهاء أن رؤية السمك في المنام هي دلالة على الخير بمختلف صورها سواء قام الشخص بتناوله فقط أو تم بيعه في الأسواق حيث يدل على الرزق الحلال الذي يأتي إلى صاحبه، ولكن في حال تم صيد السمك فهو دلالة على الحرفة التي يعمل بها صاحب الرؤيا او مجال عمله بصورة عامة، فدعونا نتعرف معاً على تفسير رؤية صيد السمك في المنام لمختلف علماء التفسير مثل بن سيرين والنابلسي، فتابعونا.

تفسير رؤية صيد السمك في المنام
يشير الكثير من العلماء أن السمك بوجه عام هو دلالة على الكسب الحلال الذي يغمر صاحب الرؤيا في تلك الفترة حيث أن الأنهار والبحيرات مصادر الخير على وجه الأرض.

حلمت اني اصيد السمك
ولذلك فإن السمك أيضًا يدل على الخير في المنام وفي حال رؤية الشخص يصطاد سمك كبير الحجم فهو دلالة على ظهور فرصة عمل ذهبية أمامه في إحدى الدول بالخارج، وفي حال كونه فقير فيدل على الرزق الذي ينهال عليه ويغير حاله للأفضل وبالتالي يرى السمك.
وإذا كان عاطل فيدل على تعلمه حرفة جديده تدر عليه الرزق وفي حال كونه طالب علم ورأى ذلك فيدل على اجتياز فترة الاختبارات على خبر وحصوله على منحة دراسية بالخارج ولذلك يشعر بالفرح والسعادة ويرى ذلك في المنام، وإذا كان مريض ورأى نفسه يصطاد السمك فيدل ذلك على شفاؤه في الفترة الحالية وتمتعه بالصحة.
تفسير اكل السمك للرجل العازب والمتزوج
وعلى الجانب الآخر تشير رؤية الرجل العازب وهو يصطاد السمك في المنام على رغبته في إختيار شريكة الحياة التي تناسبه وتستطيع أن تكمل معه حياته فيما بعد، واذا كان خاطب أو تم عقد القرآن فيدل ذلك على قرب موعد الزفاف ولذلك يشعر بالحيرة، وفي حال تناول السمك وهو ذو مذاق لذيذ فيدل على الزواج في الفترة الحالية.

صيد السمك بالمنام للمتزوج
وإذا كان الشخص متزوج بالفعل ولم ينجب ورأى ذلك فيدل على تفكيره المستمر في ذلك الأمر مما يؤثر على عقله الباطن ويجعله يخزن تلك المشاعر وتخرج على هيئة احلام، وقد تدل أيضًا على العيش حياة سعيدة بدون أن يعكر صفوها اي شيء.
تفسير صيد السمك للفتاة العزباء والمرأة المتزوجة
ولا تختلف كثيرًا تأويل أو تفسير رؤية صيد السمك للفتاة العزباء عن الرجل العازب حيث تشير إلى تقدم عدة أشخاص للفتاة من أجل الزواج وعدم قدرتها على تحديد الأفضل، وإذا تم صيد سمكة كبيرة فيدل على الزواج من شخص قريب ذو مركز مرموق في المجتمع يحقق لها كل ما تتمنى.
ما هو تفسير رؤية صيد السمك للمتزوجة
وإذا كانت المرأة المتزوجة هي من ترى ذلك فيعني حملها في مولود ذكر وبالتالي ترى السمك في المنام، واذا كانت قد أنجبت بالفعل فيدل على إستقرار حياتها وتكوين أسرة متماسكة، وفي حال كونها مطلقة أو أرملة فيدل على بحثها عن زوج صالح يتحمل معها المسئولية وتستطيع أن تكمل حياتها معه والله أعلى وأعلم.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,