جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مفالاتمقالاتمنوعات

أفكار مختلفة وجديدة لقضاء ال fun day و ال photo day في الجامعات

 
ال fun day او ال photo day وحفلة التخرج وغيرها من الإحتفالات التي ينتظرها طلاب المرحلة الأخيرة من أي جامعة أو كلية ، فسواء كانت دراستك ٤ او ٥ او ٦ او ٧ سنوات تكون أخيراً قد حان وقت التخرج وتريد أن توثق هذة اللحظة مع أصدقائك الذين عرفتهم في تلك الفترة ، لذلك فيوم الفان داي يوم مهم لجميع الطلبة ، والجميع يتمني أن يكون هذا اليوم مثالي ،  لذلك سوف نقدم لكم بعض الأفكار والإقتراحات لقضاء يوم الفان داي بشكل مرح .


نصائح لقضاء يوم الفان داي والفوتو داي :-

في الواقع هذه النصائح فقط للمساعدة ولكن ليس من الضروري ان تفعل نفس تلك النصائح ، تشاور مع أصدقائك وتوصلوا الي الأشياء التي تجعلكم سُعداء وافعلوة علي الفور دون تردد ، ولا تخشوا الأفكار المجنونة .

١ - كاميرا ومصور مُحترف :-

في البداية يجب أن يتوافر مصور مُحترف وكاميرا professional ، لتوثيق كُل لحظة في الفوتو داي ، يجب أن يكون عدد المصورين مُتناسب مع عدد الطلبة بحيث يكون لكل ١٠٠ طالب مصور تقريباً ، وقوموا بالتفكير في أشكال مُختلفة للصور فمثلاً تقوموا بالوقوف بجوار بعضكم البعض لتشكيل إسم دفعتكم وغيرها من الصور .

٢ - تصميم موحد للملابس :-

قوموا بإختيار لوجو او شعار يُعبر عن كليتك او القسم المختص به ، ويجب أن يكون مُصمم اللوجو شخص مُحترف ولدية خبرة ليكون اللوجو جذاب ، وبعد ذلك يجب الإتفاق علي أن يكون للشباب نفس الملابس بنفس الألوان ، وللبنات نفس الملابس بنفس الألوان .

٣ - إختراع فكرة جديدة للملابس :-

هناك العديد من الأفكار الجديدة التي بدأت تخطر علي الشباب في إختيار ملابس الفوتو داي ، وبالرغم من أنها أفكار قد تبدو غريبة الا أنها انتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي ، مثل لبس الجلاليب والعبايات البلدي ، او لبس ملابس السجن للتعبير عن أنهم أخيراً نالوا حريتهم ، والعديد من الأفكار المختلفة .

٤  - قضاء اليوم في الأهرامات :-

قد تكون الأهرامات مكان مُميز للإلتقاط صور رائعة كما أن تكلفتها لن تكون عالية ، كما أنها فكرة جديدة ولم يقوم بها العديد من الجامعات ومن الممكن أن تلقي إعجاب الناس ، وسوف تحظون بيوم رائع وصور رائعة .

٥ - قضاء اليوم في الملاهي :-

الملاهي من الأماكن الممتعة والتي سوف تحظي بها علي المرح وسوف يكون يوم سعيد لك ولزملائك ، ولكن المشكلة الوحيدة هو أن التاقط الصور في الملاهي قد تكون صعبة وسوف تكونوا في حاجه الي عدد أكبر من المصورين .

٦ - قضاء اليوم علي البحر :-

أغلب الجامعات تفضل قضاء يوم الفان داي علي البحر في السخنة أو الغردقة أو شرم الشيخ أو اي ساحل من سواحل الدول العربية ، حيث يكون المكان ممتع والصور ايضاً تكون جميلة أمام البحر وعلي الشاطئ .

٧ - كماليات للترفية :-

هناك العديد من الكماليات التي قد تحتاجها لتحصل علي المرح وصور أفضل من تلك الأشياء .
- الألوان البودرة .
- طفاية حريق وملئها ببودرة الألوان .
- ثلج الأفراح .
- مسدسات ماء .

٨ - إختيار مكان جيد لإلتقاط الصور :-

إذا لم تكن الأماكن التي تم ذكرها قد أعجبتك فعليك أن تختار اي مكان المهم أن يكون هذا المكان به أماكن جيدة للتصوير ، وان يكون بالمكان بعض الأشياء المسلية والفقرات الترفيهية .

٩ - عمل حفلة داخل الجامعة :-

إذا لم تكن تُريد ان تخرج الي مكان لقضاء الفان داي فيمكنك أن تقوم بعملة داخل الجامعة ، واحضار مُطرب أو مُغني شعبي لكي يقوم بإعطاء الفان داي جو من المرح والمتعه .

١٠ - عمل فيديو كليب لدفعتك بأكملها :-

يمكنكم أن تقوموا بتركيب فيديو للدفعة بأكملها وتقوما بعمل أغنية مع بعضكم البعض

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,