جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجيا

بعد إيقاف Google Shortener.. إليك 4 بدائل لخدمة جوجل لاختصار الروابط


أعلنت شركة جوجل فى وقت سابق إيقاف خدمة اختصار الروابط الشهيرة Google Shortener حيث أنهت دعمها لموقع URL Shortener فى نهاية مارس 2018 وستسحب الدعم كليًا فى 30 مارس 2019، وهو الأمر الذى أثر على الكثير من المستخدمين الذين كانوا يعتمدون على هذه الخدمة، وفيما يلى نصدم مجموعة من البدائل التى يمكن من خلالها للمستخدمين اختصار الروابط كما يلى:
 

- خدمة Bitly

خدمة تتيح للمستخدمين اختصار الروابط بشكل بسيط وسهل الاستخدام، إذ يحتوى على لوحة معلومات شاملة، تتيح للمستخدمين تتبع الإحصاءات حول الروابط مثل معدلات الضغط على الرابط، وعرض البيانات الجغرافية للأشخاص الذين يزورون هذه الروابط وغيرها من المعلومات.
 

- خدمة Bl.ink

تتيح هذه الخدمة ليس فقط تحويل عناوين URL الطويلة إلى عناوين قصيرة، ولكن أيضًا تتبع حركة المرور الواردة من هذه الروابط، إذ تمتلك لوحة تحكم خاصة تعرض مجموعة كبيرة من الإحصاءات، ويمكن لأصحاب الحسابات المجانية إنشاء 1000 رابط وتتبع ما يصل إلى 1000 ضغطة لكل رابط..
 

- خدمة Rebrandly

تشبه إلى حد كبير الخدمات السابقة، إلا أنها تتميز بوجود أدوات لتتبع شعبية كل رابط ويدعم توليد رمز الاستجابة السريعة أيضًا، يشتمل الحساب المجانى على 1000 رابط فى نطاق مخصص واحد.
 

- خدمة TinyURL

تعتبر من الأدوات المميزة لإنشاء رابط قصير بسرعة لا تنتهى صلاحيته أبدًا، حيث يمكن أن يقترح الموقع روابط أقصر لك أو يمكنك تخصيص النتيجة، كما يوفر أيضًا زر شريط أدوات يتيح للمستخدم إنشاء رابط قصير من صفحة الويب الحالية على الشاشة.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,