منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

مايكروسوفت تبتكر هولوجرام يترجم العبارات إلى اليابانية


كشفت شركة مايكروسوفت عن تكنولوجيا "هولوجرام"، والتى ستحول شخصًا ما إلى متحدث رقمي بلغة أخرى، خلال خطاب في مؤتمر شركاء مايكروسوفت إنسباير في لاس فيجاس.
وحسب موقع The verge الأمريكى، استطاعت شركة مايكروسوفت مسح جوليا وايت المدير التنفيذي لشركة Azure ، وتحويلها إلى نسخة طبق الأصل من الهولوجرام.
وأظهرت النسخة الرقمية الموجودة على خشبة المسرح ترجمة الكلام إلى اليابانية، وهذا بعد استخدام  مايكروسوفت تقنيات الذكاء الاصطناعى، حيث قامت الشركة بتسجيل صوت وايت، من أجل إنشاء توقيع صوتي مخصص لجعله يبدو كما لو كانت تتحدث اليابانية.
وستحتاج الخدمة الجديدة الوصول لاستوديو التقاط الواقع المختلط للبدء في الاستفادة منه، حيث تم تجهيز استوديوهات مايكروسوفت بأجهزة إضاءة وكاميرات عالية الدقة لالتقاط صورة ثلاثية الأبعاد رقمية دقيقة تمامًا للشخص، وهذه التقنية بالطبع ليست متاحة للعمل فى المنزل.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email