منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تفسير حلم الثعبان الاسود

احلامنا لها علاقة مباشرة بواقعنا فماهي الا صورة لافكار داخلية في عقلنا الباطن اثناء النوم تترجم الى صور مرئية نراها و عيوننا مغمضة في اللاوعي. الثعبان هو حيوان يخشاه الكثير من الناس و ينزعجون لرؤيته و بمجرد ظهوره في اي مكان يبتعدون عنه على الفور لمعرفتهم انه قد يضرهم بالسم الذي يحمله في لسانه و لو زارنا الثعبان في الحلم فالأمر لا يختلف كثيراً فنستيقط خائفين من نومنا و منزعجين كثيراً. قبل تفسيرك لحلم الثعبان يجب عليك ان تتذكري حجم الثعبان و شله و الاشخاص الذين ظهروا معك في الحلم و الشعور الذي راودك اثنائه.

تفسير حلم الثعبان الاسود يطاردني

تفسير حلم ثعبان يلاحقني

قيل كثيرا أن رؤية الحية فى المنام على أنها عدو أو أيضا كنز أو أمرأه أو كنز وعندما يرى الحالم أنه لا يخاف من تلك الحية أو الثعبان فهذا يدل على أن هذا الحالم قوى ولا يخاف من أى شىء واذا دخلت الحية بيته يدل على أن الأعداء يدخون بيته وإن قتل الحية فقد انتصر على عدوة.

 إن رؤية الثعابين في الأحلام وتفسير تلك الأحلام يعتمد على ما تم رؤيته في المنام فلا يمكن تفسير الحلم إلا إذا عرفنا هيئة الثعبان ولونه وما قام به الثعبان والشخص صاحب الحلم حتى يمكن تفسير ذلك بكل دقة وموضعية

فمثلاً من رأي أنه قتل حية علـى فراشه ماتت امرأته ، ومن رأي امرأته حاملاً ووضعت حيـة أتاه ولد عاق ، ومن رأي حية ميتة فإنه عدو وقد كفاه الله شره ، ومن عضته حية فورم موضع العضة نال مالاً لأن السم مال والورم زيادة فيه ، ومن رأي أنه أكل لحم حية مطبوخاً نال مال عدوه ، ومن أكله نيئاً اغتاب عدوه ، ومن رأي حية نزلت من مكـان عال فإن ذلك يعني موت رئيس ذلك المكان ، ومن رأي حية ابتلعته فإنه ينال سلطاناً أو جاه ، ومن رأي كأنه يتخطى الحيات ولا تنهشه فإنه يأمن من أعدائه وإن كان مسجوناً خرج من سجنه .

تفسير حلم الثعبان الاسود يطاردني

تفسير رؤية الثعبان في المنام لابن سيرين


أشار ابن سيرين في تفسيره لرؤية الثعبان في المنام إلى أنه يدل على الكيد والعداوة وربما دل على الشفاء من مر ما، فمن رأى في منامه ثعبان وكان يعانى من مرض ما فهذه بشرى بشفائه من مرضه، أما من رأى في منامه عدد كبير من الثعابين فهذه الرؤية تحذير لصاحبها بأن هناك أمر ما يتدبر له ربما خيانة أو غدر من أحد أقاربه أو جيرانه أو صديق مقرب له فعلى صاحب الرؤية توخي الحذر في يقظته، أما من رأى في منامه أن ابتلعته ثعبان فإن رؤيته تشير إلى الخير الكثير والربح وربما الترقي في العمل لأعلى المناصب، أما من رأي في منامه أنه يأكل لحم الثعبان أي كان لونه فإن رؤيته تدل على أن صاحب الرؤية مقبل على مرحلة من الرخاء وتغير أحواله المعيشية إلى الأحسن، أما من رأى في منامه أن هناك مجموعه من الثعابين تحاول مهاجمته والنيل ونجح في قتلها فإن رؤيته تدل على أن هناك العديد من الأعداء يحيطون به ويحاولون إلحاق الأذى والضرر به ولكنه بقتلهم سوف يتغلب على أعدائه، أما من رأى في منامه ثعابين متعددة الألوان اصفر واحمر وأخضر وأبيض وأسود وبأحجام مختلفة تخرج من باطن الأرض فإن رؤيته تعد تحذير لصاحب الرؤية من قدوم عدد من المصائب فعليه توخي الحذر في يقظته من أمور يقوم بها من شأنها أن تلحق الضرر به.تفسير حلم الثعبان الاسود يطاردني

تفسيرات رؤية الثعابين الملونة في المنام

فهناك كثير لألوان الثعابين سواء الأسود أو الأبيض أو الأصفر أو الأخضر وكل منها لها تفسير مختلف عن غيرها كما فسر ابن سيرين, فالثعبان الأسود كما طرحنا سابقاً أنه يدل على النميمة والهم والتعب والحزن وفي بعض الأحيان تحذير أو رزق وخير وفير.

ثعبان أسود
إذا رأت المرأة الحامل ثعبانًا أسود أو ضخما جدًا في حلمها، فهذا يعني أنها ستلد صبيًا، ولكن إذا رأت الثعبان في بئر فهذا يدل على أن الصبي سيكون مُباركًا بشكل غير عادي.

 وإن رأى حية ميتة فهو عدو يكفيه الله شره بغير حول ولا قوة، وبيضها أصعب الأعداء وسودها أشدهم، ومن تخوف حية ولم يعاينها فهو أمن له من عدوه، وإن عاينها وخافها فهو خوف، وكذلك كل خوف وكذا كل شيء يخافه ولا يعاينه وخروج الحية من الإحليل ولد، ومن أدخل حية بيتاً مكر به عدوه، فمن رأى أنه أخذها، فإنه يصير إليه مال من عدو في أمن لقوله تعالى{ خذها ولا تخف.}
تفسير حلم الثعبان الاسود يطاردني

 تفسير عضة الثعبان في المنام


عضة الثعبان في المنام علامة أو دلالة شفاء من مرض وهي علامة من علامات زواج الأعزب و في أحيان كثيرة تؤول بزيادة في الرزق أو العلم و هي عموما بشارة و فأل خير حسب تفسير بن سيرين.

 تفسير عضة الثعبان في المنام

عضة الثعبان في المنام علامة أو دلالة شفاء من مرض وهي علامة من علامات زواج الأعزب و في أحيان كثيرة تؤول بزيادة في الرزق أو العلم و هي عموما بشارة و فأل خير حسب تفسير بن سيرين.
تفسير حلم الثعبان الاسود يطاردني

رؤيه قتل وذبح الثعبان الأصفر

يرمز الثعبان أو الحيه الصفراء إلى المرض ومعنى رؤيه قتله أو ذبحه يشير إلى التخلص والشفاء من المرض إذا كان الرائى يشتكى من المرض.
وقد يشير الثعبان أو الحيه الصفراء فى المنام إلى وجود أفكار غريبه وسلبيه فى فكر الشخص الرائى مثل الشك أو الغيره أو العداوه والكراهيه، ورؤيه قتلها وذبحها فى المنام يعنى التخلص منها وقيل تخطى الرائى للمصاعب والهموم والله أعلم.
  • تفسير حلم الثعبان الاسود يطاردني
  • تفسير حلم ثعبان يلاحقني
  • تفسير رؤية الثعبان في المنام لابن سيرين
  • تفسيرات رؤية الثعابين الملونة في المنام 
  • ثعبان أسود
  •  تفسير عضة الثعبان في المنام 
  •  تفسير عضة الثعبان في المنام 
  • رؤيه قتل وذبح الثعبان الأصفر
  • تفسير حلم ثعبان يلاحقني ابن سيرين
  • تفسير حلم ثعبان اسود ابن سيرين
  • تفسير حلم ثعبان اصفر يلاحقني
  • تفسير حلم ثعبان ابيض يلاحقني
  • تفسير حلم ثعبان لدغني
  • تفسير حلم الثعابين في البيت
  • تفسير حلم ثعبان صغير
  • تفسير حلم الثعابين الكثيره

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها
jquery