جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير حلم السفر بالقطار لابن سيرين



تفسير حلم السفر بالقطار لابن سيرين

يفسر أهل العلم بالأحلام  والمفسرين بأن من يري القطار بوجه عام فهذا يدل على أن هناك تطلع لأمر ما أو طموح يسعى إليه، ويدل أيضا رؤية القطار على طول العمر إذا كان القطار سريع، وعندما يكون القطار بطيء فهذا يدل على قرب انقضاء العمر، ومحطة القطار تدل على سنوات العمر، وسكة الحديد تدل على الأقدار.

يقول بعض المفسرين بأن رؤية قطار يسير في الحلم يعتمد في التأويل على حجم القطار وسرعته، فإذا كان القطار عربة واحدة ولا يجر خلفه عربات أخرى أو قصير جدا وكان سريعا فإنه يدل على وقوع الرائي في أمر يصيبه بالقلق والحيرة لكنها ستكون بحل يرضيه وخير، أما لو كان بطيئا فأنه سيطول معاناته لكنه سيحل الأمر بخسارة بعض الأشياء، ورؤية القطار داخل المدينة أو سكته الحديدية موضوعة في المدينة التي يسير عليها فإن ذلك يفسر بقرب تغيير حاكم المدينة أو الشخص الأكثر سلطة ونفوذ فيها.

وللبنت العزباء يكون السفر بالقطار السريع هو الانتقال إلى حياة جديدة قد تكون للمقبلة على الزواج أو التي بلغت سنه هو رجل سيتقدم لخطبتها ويكون يحمل لها السرور والخير، أما الصغيرة فيدل لها على الانتقال لمرحلة تعليمية أو عملية أو جو حياة جديد، والأرملة والمطلقة هي بشرى إما بعقد زواج جديد أو بتحسن الحال بعد وقت قصير إذا كان القطار سريعا، وبطئه العكس لذلك.

السفر في المنام للحامل

إذا رأت الحامل نفسها تفتح حقيبة سفر ووجدت فيها ملابس وأشياء جديدة فالجنين بصحة جيدة. أما إذا كانت الملابس بداخل الحقيبة قديمة ومتسخة فهو بوضع غير صحيح.
إذا رأت الحامل نفسها تحمل حقيبة سفر بيضاء في المنام فولادتها متيسرة بإذن الله، أما إذا كانت الحقيبة زرقاء فهي متعسرة.

تفسير رؤية انقلاب القطار أو اصطدام القطار في المنام

فمن رأي في منامه أنه يركب قطار وقد وقع حادث بالقطار فإن هذه إشارة إلى أن صاحب الرؤية سوف يمر فى حياته بأزمة قاسية ، أما من رأى في منامه تصادم قطارين فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية يواجه منافسة كبيرة هذه المنافسة تؤثر على عمله وتسبب له تعطيل أعماله، أما من رأى في المنام أن قطار اصطدم بقطار أو دهسه قطار فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية كان يسعى لتحقيق هدف له ولكنه يأس منه وتوجه لغيرها وهذه إشارة لأن هذه الأمنية سوف تتحقق.

رؤية قطار يسير بسرعة في الحلم معناه سلامة القرارات التي اتخذها الشخص الذي رأى الحلم .
القطار في الحلم يشير إلى العمر و محطة القطار إلى سنوات العمر و السكة الحديدية إلى القدر .


و ظهر تفسير أخر لوجود القطار في الحلم . و هو قد تكون امضيت مرحلة الثانوية أو الإعدادية أو اي فترة طويلة في السفر بالقطار فهنا القطار يدل علي الحنين إلي الذكريات والتي ترغب في إسترجاعها .

أما من رأى وكأنه يركب القطار، فهذا دليل على السياق باتجاه الموضوعات الصحيحة، أو خطة أمر ما، أما الانتظار في المحطة فإنه يدل على حدوث تحول يعتمد على مدة ووقت الوصول حسب ما يشاهده الانسان في المنام، وفي حال ركوب القطر والتحدث إلى امرأة غريبة، فإنه نكاح للأعزب، وتيسير أمور وفرج للمتزوج، وأما إن تتم الرائي إلى رجل فهذا يقصد تبدل الموضوعات العينية للأفضل أو بشارة بمولود حديث

ركوب القطار في الحلم يشير إلى أنك ستقومين برحلة بعد فترة قصيرة، وأيضا يدلّ على تغيّر الحال، والسفر في الحلم فألٌ طيب ويعني الربح والسعادة.
 يرمز القطاع في الحلم أيضاً إلى الحنين والذكريات، وهذا يعني أنك تحنين في لاوعيك إلى مرحلة ماضية من حياتك أو شخص ما.

القطار له معاني كثيره ويختلف بلنسبه لراي حسب وضعه وتسلسل الرؤيا هو قطار العلم قطار الحياه قطار الزواج قطار الخير او قطار الشر لاسمح الله رؤيا القطار قادم هو قدوم ماننتظره لان لن نصعد الي القطار الا بعد فتره انتظار طالت ام قصرت وادبار ه هو ادبار وانحسار شئ معنا مروره امامنا هو استعراض وتفكير في مجال مما ذكرت سابقا والركوب فيه هو تحقق شئ لنا وله معاني كثيره حسب ظروف ووضع الرائ

القطار هذا هو قطار زواجك وركوبك القطار يدل علي ان زواجك قريب وخوفك من عدم مجئ ابنت اخيكي يدل علي امان لكي لان الخوف في المنام يدل علي امان الله لان من خاف سلم والسفر يدل علي تغير حالك الي حال افضل حفظك الله

 والشخص الذي يرى في حلمه بأنه لا يعرف في مكان سيعيش وانه مخير بين أكثر من مكان في الحلم فإن الرؤية تشير الى الضيق والحيرة التي يعيشها الرائي في حياته الواقعية وبعده عن أحبابه ورفاقه , وقال المفسرون بأن رؤية العودة من السفر تشير الى العودة عن الذنوب والمعاصي والتوبة الى الله تعالى.

رؤية القطار المليء بالبضائع، تشير الى المسؤوليات التي لديك وكدالك المصاريف، وقد تشير الى السفريات التي تكون لها علاقة بالعمل.

تفسير رؤية القطار في المنام

إذا حلم الشخص بالقطار عامة فأن هذا يدل على التطلع لأمر ما أو طموح يرغب بالوصول إليه.
إذا حلم الشخص بالقطار فأن هذا يدل على طول العمر في حالة كان القطار سريع، وإذا كان القطار بطيء فأن هذا يدل على إنقضاء العمر.
إذا حلم الشخص بالشخص بالسكة الحديد فأن هذا يدل على الأقدار.

تفسير حلم من رأى انه على سكة قطار في المنام :

وإذا رأى الرائي سكة القطار فإنه يدل على ضرورة الإنتباه و الحذر في تيسير تجارته ، وإذا رأى الرائي أنه وجد صعوبات على سكة القطار ، فإنه يدل على تحقيق مراده ولكن بصعوبة، وإذا رأى الرائي انه يمشي من عند سكة القطار فإنه يدل على الهم والغم والقلق .. والله أعلم .

  • تفسير حلم القطار
  • تفسير حلم النزول من القطار
  • تفسير حلم ركوب القطار مع امي
  • تفسير حلم ركوب القطار للبنت
  • تفسير حلم ركوب القطار مع شخص اعرفه
  • تفسير حلم ركوب القطار مع الزوج
  • تفسير حلم حادث القطار
  • حلم انقلاب القطار

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,