منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تفسير حلم إبرة لابن سيرين

تفسير حلم إبرة لابن سيرين

يرى ابن سيرين أن حلم الإبرة يدل على المرأة وما يتعلق بها من أمور، فمثلا يدل إخال الخيط في الإبرة في المنام على الزواج، والخياطة في المنام هي شيء صالح ويعني جمع الشمل أو التوبة عن معصية.

ومن رأى: أنه معه إبراً كثيرة أو اشتراها فإنه يدل على الخير والصلاح في الأشغال، وقيل الإبرة رجل قوي تقع بسببه الألفة، وإن كان فيها خيط دلت على انتفاع بالألفة


الإبرة في تفسير الاحلام للنابلسي تدل على الزواج للعازب، وهي أيضًا رزق وستر للفقير، ومن رأى إبرة في خيط فذلك دليل على تجميع ما كان مشتت لديه وتيسير أموره والتئام شئونه، أما من رأى أن إبرته قد انكسرت فذلك يدل على تشتت أموره وفسادها وتفرقها عن بعضها البعض.

الإبرة في منام المتزوجة 

الإبرة في منام المرأة المتزوجة ، ابنتها فإن رأت في الحلم أنها تخيط جورب مقطوعا فإنها تصلح شأنها أما المتزوجة التي ترى في منامها كأنها تمسك بالإبرة و الخيط لتصلح ثوبا أو فستانا فإنها تزوج ابنتها لمن كان قريبا . و المتزوجة التي ترى الإبرة و الخيط و الخياط في منام واحد ، ترزق ولدا أو يكون لها حظ في مسألة الرزق . أما الخياطة في المنام فهي دنيا الفلاح و الرشاد . و آلة الخياطة فأل طيب و تبشر بأمر فيه خير للمرأة المتزوجة . و الخيط زوجها و الخيط الأبيض في المنام خير من الأسود وهو دال على المودة من قبل الزوج و الله أعلم.

ومن رأى: أنه أصاب إبرة فإن الإبرة لصاحبها سبب وصلاح أمر وجمع شمل، فإن كان فيها خيط أو كان يخيط بها يلتئم شأنه ويستجمع من أمره ما كان متفرقاً

الإبرة في جسم الرجل أو المرأة 

أما الرجل الذي يرى في منامه كأن إبرة تدخل يده فإنه يقترض مالا لا قبل له بإرجاعه و الرجل الذي تدخل إبرة في قدميه فإنه يعاني من تعب بعد هجرة أو غربة أو سفر . أما المرأة التي ترى في منامها كأن إبرة دخلت جسمها فإن كانت عزباء تتزوج و إن كانت متزوجة تبشر بحمل أو مخاض قريب و الله أعلم .

تفسير حقن الإبرة الطبية في اليد
يرمز حقن الإبرة الطبية في اليد إلى العطاء و الاستلام و يرمز كذلك إلى استقبال شخص قريب أو غريب أما وخز الإبرة الطبية و ما ينجر عنه من ألم فقد يدل على لقاء شخص غير مرغوب فيه أو استلام رسالة فيها إنذار أو تحذير أو بلاغ من أجهزة رسمية .

الإبرة في المنام مردود مالي وزواج

إن رأى الحالم بأنه يستخدم الإبرة في الحلم فهذا دليل على اقتراب أمر سيء منه قد يسبب له الإحباط وإن أدخل الحالم خيطاً في البرة في منامه فهذا يدل على أنه يقلق لأمور الآخرين ويحمل هموم اهل البيت، ولكن إن بحث عن الإبرة في منامه فهذا يعني أنه قلق على الآخرين ولكن لا أحد يقلق لأمره.

تفسير رؤية أخذ أو وخز الحقنة في المنام للمرأة المتزوجة:
فرؤية الحقنة في منام المرأة المتزوجة تدل على الخير والمنفعة من زوجها وأهل بيتها بإذن الله، وقد تدل على المرأة الصالحة. فتدل رؤية الإبرة الطبية في منام المرأة على زوال الغم والهم.

تفسير رؤية الشوك فى المنام لإبن سيرين

يقول المفسر والعالم الجليل محمد بن سيرين عن رؤية الشخص بحلمه للشوك هو دلالة على الرجل الجاهل أو الرجل المتعصب ،وقد يكون الشوك فى الحلم دلاله على الفتن ،ومن يرى كأنه يمشى ويجرى على الأشواك فذلك يشير إلى أنه يحاور ويماطل وتهرب فى سداد ديون عليه ،ومن رى كأنه قد أصابه الشوك وأذاه فذلك يشير إلى وقوع ضرر له فى حياته ،ورؤية النبات أو الشجر به شوك فى المنام يشير إلى الرجل  صعب الطباع والعشرة ،والله أعلم.

تفسير حلم ابرة الخياطه

تفسير ابن سيرين في رؤي ابرة الخياطة في الاحلام
هي في المنام دالة للعازب على الزوجية وللفقير على ستر الحال.
ومن راى: خيطا في ابرة فان شانه يلتئم ويجتمع له ما كان متفرقا من امره.
ومن راى: ان ابرته التي يخيط بها انكسرت او انتزعت منه فان شانه يتفرق ويفسد امره،
وتدل الابرة ايضا على المراة لادخال الخيط فيها وكذلك المسلة فمن راى ان بيده مسلة وكانت امراته حبلى ولدت له ابنة وان لم يكن هناك حمل دل ذلك على سفره.

تفسير الحلم بالإبرة والخيط

 الرؤية تدل على زوال ظروف داخل محيط أسرتكم، وتدل أيضاً على التئام شمل ووضوح أمور كانت غامضة، أسأل الله أن ييسر أموركم، والله تعالى أعلم.

تفسير حلم الحقنة لابن سيرين

رؤية الحقنة أو الإبرة في منام الأعزب فهي تدل على الزواج له عما قريب.
كما تدل رؤية الحقنة في منام الفقير على تسير الحال له.
رؤية الخيط مع الإبرة فتدل على صلاح الأمور في الحياة.
رؤية انكسار الحقنة في المنام فتشير إلى قدوم المشاكل والهموم.
رؤية تناول الحقنة في المنام فيشير إلى أن الحالم يحكي أسراره لشخص لا يؤتمن.

تفسير حلم ابرة في العين

وضع الابرة فى اى مكان فى جسدك يدل على وجود من يطعنك بالكلام
والله اعلم

تفسير ابن سيرين في رؤي ابرة الخياطة في الاحلام

وان راى الانسان انه ياكل ابرة فانه يفضي سره الى من يضره.
ومن راى: انه غرز ابرة في انسان فانه يطعنه ومن خاط ثيابا للناس فانه ينصحهم ويسعى للصلاح بينهم
لان النصاح في لغة العرب الخياط والابرة هي المنصحة والخيط هو الناصح وان خاط ثيابه استغنى ان كان فقيرا
تفسير رؤية ابرة الخياطة في الحلم

ومن رأى: خيطاً في إبرة، فإن شأنه يلتئم، ويجتمع له ما كان متفرقاً من أمره.

ومن رأى: أن إبرته التي يخيط بها انكسرت أو انتزعت منه، فإن شأنه يتفرق ويفسد أمره، وتدل الإبرة أيضاً على المرأة لإدخال الخيط فيها، وكذلك المسلة، فمن رأى أن بيده مسلة وكانت إمرأته حبلى ولدت له إبنة، لأن لم يكن هناك حمل دل ذلك على سفره.

وإن رأى الإنسان أنه يأكل إبرة فإنه يفضي سره إلى من يضره.
وإن غرزها
في أذنه فإنه يحصل على الأسرار التي بينه وبين زوجته. ومن غرز إبرة في إنسان دلت أنه يطعن ويقع فيه من هو أقوى منه . وربما تدل أنه يحث محارمه على عمل غير شرعي. ومن غرزها في نفسه فهي علامة لإستقبال إمرأة غير صالحة. ومن غرزها في الظلام تكون إمرأة سمراء. وأن غرزها في النهار تكون إمرأة بيضاء . وقيل من أعطيت له إبرة في المنام فإن زوجته تلد بنتاً وإن كانت الإبرة لا ثقب لها فإنها ستلد ولدأ.

  • تفسير حلم ابرة
  • تفسير حلم الابرة في اليد
  • تفسير حلم الابرة الطبية
  • تفسير حلم الابرة في الجسم
  • تفسير حلم خروج الابره من اليد
  • تفسير حلم الابره للحامل
  • تفسير حلم الابرة والخيط الاسود 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها
jquery