جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالمعلومات

iSpace الصينية نجحت فى إطلاق أول أقمارها الصناعية إلى المدار

iSpace الصينية

 iSpace الصينية نجحت فى إطلاق أول أقمارها الصناعية إلى المدار

 نجحت شركة صينية ناشئة للصواريخ التجارية تعرف بـ iSpace فى إطلاق أول أقمارها الصناعية إلى المدار، في محاولة لتصبح شركة كبرى مثل "SpaceX"، حيث تم إطلاق الصاروخ الذي طورته الشركة بتمويل خاص من منشأة حكومية في شمال الصين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، انطلق صاروخ Hyperbola-1 من iSpace من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية في الساعة 1 الظهر (05:00 بتوقيت جرينتش)، وإرسال اثنين من الأقمار الصناعية والحمولات في مدار محدد.

أول مهمة للشركة الصينية أول مهمة للشركة الصينية

وجاء هذا الإطلاق المداري الناجح بعد فشلان منذ أواخر العام الماضي من جانب شركات ناشئة أخرى، حيث حاولت شركة Landspace ومقرها بكين تسليم قمر صناعي إلى مدار في أكتوبر 2018 لكنها فشلت، وفي أواخر مارس من هذا العام، فشل الصاروخ الذي طورته OneSpace أيضًا في الوصول إلى المدار.

وانضمت عشرات من شركات الفضاء الصينية الخاصة إلى سباق في السنوات الأخيرة لتطوير صواريخ قادرة على إيصال أقمار صناعية قليلة التكلفة بتطبيقات تجارية، وتهدف الحكومة إلى إرسال محطة فضائية مأهولة دائمة في المدار بحلول عام 2022.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,