منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

رئيس أمازون - استكشاف الفضاء ليس ترفًا بل ضرورة


أكد جيف بيزوس، رئيس أمازون، أن استكشاف الفضاء ليس ترفًا بل ضرورة، فعاصفة الصناعة البشرية وحجمها خلق قوة دافعة لدفع السفر إلى الفضاء.
وقال بيزوس، مقابلة مع شبكة سي بي إس الإخبارية المسائية، "نحن البشر يجب أن نذهب إلى الفضاء إذا كنا سنستمر في الحصول على حضارة مزدهرة، لقد أصبحنا أكبر عددًا كنوع، وهذا الكوكب صغير نسبيًا، ونرى هذا الأمر في أشياء مثل تغير المناخ والتلوث والصناعات الثقيلة، فنحن بصدد تدمير هذا الكوكب".
وأوضح بيزوس، الذى أجرت كارولين كينيدى، ابنة الرئيس الأمريكي السابق جون إف كينيدي المقابلة معه، أن استكشاف الفضاء لا يعنى بالضرورة مغادرة هذا الكوكب، بدلاً من ذلك يقول إن استخدام الفضاء إلى أقصى حد يمكن أن يساعد في الحفاظ على المساحة الموجودة لدينا.
وأضاف بيزوس، "نحن فى عملية تدمير هذا الكوكب، وأرسلنا تحقيقات روبوتية إلى كل كوكب في المجموعة الشمسية، وهذا هو الشيء الجيد، لذلك علينا الحفاظ على هذا الكوكب، وللمساعدة في إنقاذ الأرض من الآثار الخبيثة لتغير المناخ، يجب أن تنتقل إلى الفضاء، وهي عملية أطلق عليها بيزوس "الانقلاب العظيم".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery