جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 
جددت أبل أجهزة الكمبيوتر المحمولة MacBook Air و MacBook Pro هذا الشهر، إلا أن التغيير الرئيسى الواضح أن شاشات Retina الجديد من ماك بوك إير تشمل على تقنية True Tone والتى تساعد على ربط درجة حرارة لون الشاشة مع محيطك لجعل المشاهدة أسهل على العين.
 
ويحتوى جهاز ماك بوك برو مقاس 13 بوصة على معالجات "إنتل" رباعية مقارنة بالمعالجات ثنائية فى الطراز السابق وشريحة أمان T2 من Apple وشريط Touch، والذى يستبدل مفاتيح الوظائف التقليدية على طول الجزء العلوي من لوحة المفاتيح.
 
ورصد موقع "بيزنس انسايدر" آراء مجموعة من الخبراء والنقاد بالتحديثات التى طرأت على أجهزة ماك بوك برو وماك بوك إير الجديدة..
 

اولا جهاز ماك بوك إير الجديد من أبل

 
أعطى الناقد التكنولوجى "ديتر بون" جهاز ماك بوك إير الجديد تقييم 7 من 10، مشيدا بتصميم الجهاز وشاشة Retina ومعرف Touch، ولكنه انتقد كاميرا الويب الرديئة ونظام  USB-C وقرار أبل بإزالة نظام شحن MagSafe.
 
أما الناقد "مات هانسون" فأعطى جهاز "ماك بوك إير" الجديد تقييم 4 من 5، ووصفه أنه مجموعة كبيرة رائعة تم وضعها جيدا معا، ولكنها لن تكون مناسبة للجميع.
 
ووجد هانسون أن جهاز ماك بوك إير يلبى كل الأساسيات بشكل جيد، كما يتمتع بلوحة مفاتيح جيدة وعمر البطارية طويل والشاشة أكثر إثارة من أى وقت مضى، ولكن لم يعجبه ترتيب وجود منافذ USB-C قريبة من بعضها، مما يجعل بعض الإعدادات غير المناسبة والترقيات باهظة الثمن لمزيد من التخزين.
 
ومنح "هنرى كاسى" جهاز ماك بوك إير الجديد تقييم 3.5 من 5، وانتقد الكمبيوتر بسبب سعره المرتفع ولديه انتقادات أخرى على منافذ الـUSB.
 

ثانيا جهاز ماك بوك برو الجديد

 
منح "دان سيفرت" جهاز ماك بوك بور مقاس 13 بوصة تقييم 7.5 من 10، ووصف الجهاز بأنه أفضل نموذج لمعظم المستخدمين، لأنه يتمتع بقوة أكبر ويوفر تجربة شاملة أفضل من إير للمهام اليومية.
 
وأشاد "ناثان انجراهام" بالمعالجات الأسرع فى الجهاز لكنه أنتقد أيضا عمر بطارية الجهاز، أما "جيف" فأشاد بسرعة جهاز ماك بوك برو المثيرة للإعجاب التى تجعل الأمر يستحق الاهتمام حتى بالنسبة لأولئك الذين شعروا أن النموذج السابق كان يعانى من نقص شديد فى تلبية احتياجاتهم.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,