منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

ناسا تسعى لإرسال أول امرأة على القمر فى 2024


خلال الأسبوع الماضى كان العالم يحتفل بالذكرى الخمسين لمهمة Apollo 11، ولكن ناسا تتطلع إلى هبوطها القادم على سطح القمر، إذ أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية ونائب الرئيس "مايك بينس" عن الانتهاء من تطوير كبسولة طاقم "أوريون" لبرنامج Artemis.
وقال بينس أثناء حديثه فى مختبر كينيدى: "بفضل العمل الشاق الذى قام به رجال ونساء من ناسا، والصناعة الأمريكية، كانت مركبة طاقم أوريون لمهمة Artemis 1 كاملة وجاهزة لبدء الاستعدادات لأول رحلة تاريخية لها".
ووفقا لموقع cnet الأمريكى، يتم الآن توصيل وحدة القوة والدفع التابعة لوكالة الفضاء الأوروبية إلى أوريون فى مركز الفضاء، وسيتم إجراء الاختبار النهائى فى ولاية أوهايو قبل الإطلاق المتوقع.
وحددت ناسا هدفًا طموحًا لهبوط أول امرأة على سطح القمر عام 2024 فى مهمة مكونة من طاقم أرتميس، ويبقى أن نرى ما إذا كان صاروخ نظام إطلاق الفضاء التابع لناسا الجديد سوف يكون قادرًا على مواكبة وتيرة تطوير أوريون.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email