منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

دعوى قضائية ضد نينتندو بسبب عيب بجهاز سويتش


رفعت دعاوى قضائية جماعية ضد "نينتندو" بسبب عيب فى جهاز سويتش، إذ جاء بالدعوى القضائية أن الشركة لديها معرفة بوجود عيب فى التصنيع لكنها لم تكشف عنه للمستهلكين الذين يستمرون فى دفع الأموال لتصليح المشكلة.
ووفقا لما نشر على موقع "بيزنس انسايدر"، قال المحامون ان نينتندو فشلت فى الكشف عن العيب وترفض بشكل روتينى إصلاح ذراع التحكم.
وتعتبر أداة التحكم Joy-Con ليست رخيصة، فتكلفتها تصل إلى 80 دولار لمجموعة واحدة أو 50 دولار لوحدة تحكم فردية.
اشتكى العديد من مستخدمى سويتش علنا من مشكلة Joy-Con، وأرسلت "نينتيندو" بيان للموقع البريطانى وقالت: "نفتخر كثيرا بإنشاء منتجات عالية الجودة ونعمل باستمرار على إدخال تحسينات عليها، ونحن على دراية بالتقارير الحديثة التى تفيد بأن بعض وحدات التحكم Joy-Con لا تستجيب بشكل صحيح، ونريد أن يستمتع عملاؤنا باستخدام نينتيندو سويتش، وإذا ظهر لك عيب فى Joy-Con يمكنك التوجه على موقع نينتيندو الإلكترونى للسماح لموظفى الدعم التابعين لك بمساعدتك".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها
jquery