منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

مايكروسوفت تكشف عن تصميم جديد لقائمة Start بويندوز 10

مايكروسوفت

مايكروسوفت تكشف عن تصميم جديد لقائمة Start بويندوز 10


 كشفت شركة مايكروسوفت بطريق الخطأ نسخة تجريبية خاصة بها من نظام التشغيل ويندوز 10، والذى يظهر فيها تصميما جديدا لقائمة Start، حيث يوفر حجم وأيقونات مختلفة كلياً عن الأيقونات الموجودة فى الإصدار الحالى من نظام التشغيل.

وبحسب موقع The Verge الأمريكى فإن هذه النسخة من ويندوز 10 تحمل رقم الإصدار 18947 وهى خاصة بتطوير Xbox ولاختبارها داخل الشركة على أجهزة كمبيوتر بمعالجات 32 بت، كذلك فإن النسخة المسربة بالخطأ تعد بدائية للغاية فهى لم تصل بعد من النضخ للمرحلة التجريبية، لكنها أرسلت لكافة المنضمين لبرنامج تجربة خصائص ويندوز بدون قصد.

وبالنظر إلى التصميم الجديد لقائمة "ابدأ"، نجد غياب المربعات الحية، إضافة إلى وجود أداة للبحث عن صور GIF فى قائمة الرموز التعبيرية، وليس من المعروف ما إذ كان هذا التصميم سيعمم لاحقاً أو يستخدم فى بعض نسخ ويندوز 10 مثل Windows Lite فقط، التى يخطط لها أن تشغل الأجهزة ضعيفة المواصفات الفنية والتى تعمل بمعالجات 32 بت كما تسرب اليوم فعلاً.

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email