جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة


طور مجموعة من الباحثين فى جامعة هونج كونج الصينية مؤخراً تكنولوجيا يمكنها تشغيل أجهزتك عن طريق المشى.
وشرح الباحثون أن الطاقة فى الركبة يمكن أن تولد 1.6 ميكروواط من القوة، وهذه الطاقة تكفى لتشغيل أجهزة المراقبة الصحية وأجهزة GPS .

ووفقاً لما ذكره المؤلف وى هسين لياو، الأستاذ فى قسم الهندسة الميكانيكية: "أجهزة GPS ذاتية التشغيل ستجذب انتباه مستلقى الجبال".
استخدم العلماء مادة "مايكروفيبر" الذكية والتى تولد الطاقة عن طريق أى نوع من الإنحناء الذى تواجهه، وذلك لإنشاء آلية، على غرار ما يدفع المحرك، لذا قاموا بارفاق الجهاز بالركبة بسبب الحركة الكبيرة لمفصل الركبة مقارنة بمعظم المفاصل البشرية الأخرى.
وبفضل الانحناءات التى تحدث عندما يسير مرتدى هذه المادة، ففى كل مرة تنثنى فيها الركبة ينحنى الجهاز ويولد الكهرباء، وهذا يعنى أنه يمكن الحصول على الطاقة الميكانيكية الحيوية من خلال الحركة الطبيعية للركبة البشرية.

ويزن النموذج الأولى 307 جرام فقط (0.68 رطل) وتم اختباره على الأشخاص الذين يمشون بسرعات تتراوح من 2 إلى 6.5 كيلومتر فى الساعة (حوالى 1 إلى 4 أميال فى الساعة )، وقارن الباحثون أنماط تنفس مرتدى بالجهاز وبدونه، وقرروا أن الطاقة اللازمة للمشى لم تتغير، مما يعنى أن الجهاز يولد الطاقة دون أى تكلفة على الإنسان.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,