منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تويتر يطلق خاصية إخفاء الردود بالمحادثات على تويتر


ستتمكن قريبًا من إخفاء الردود بالمحادثات على تويتر، والتى تكون بطبيعتها مسيئة أو بغيضة أو عنصرية، حيث تقوم منصة التغريدات باختبار خاصية تسمى "إخفاء الردود" بدءًا من المستخدمين فى كندا، ليتم طرحها فيما بعد على مستوى العالم.

نقلاً عن موقع Gadget الهندى، لا تتشابه هذه الميزة مع زر الحذف، إذ يخفى الردور خلف أيقونة، مع إعطاء متابعينك الفرصة لرؤية الردود المخفية من خلال الضغط على الأيقونة وعرضها.

وقال تويتر: "نحن نختبر ميزة لإخفاء الردود من المحادثات، وستكون هذه التجربة متاحة للجميع فى جميع أنحاء العالم ، ولكن فى هذا الوقت، يمكن فقط للأشخاص فى كندا إخفاء الردود على تغريداتهم".
سيتم إخفاء الردود من المحادثة الرئيسية للجميع خلف أيقونة جديدة، طالما أنه لم يتم حذفه أو ليس من حساب مع التغريدات المحمية، فلا يزال بإمكان الجميع التفاعل مع الرد المخفى عن طريق الضغط على الأيقونة لعرضه حيث أن الهدف من تويتر هو إجراء محادثات صحية على نظامه الأساسي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery