منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

البول في المنام

يقول ابن سيرين أن تفسير البول في المنام هو مال حرام، وإن بال في موضع مجهول سوف يتزوج امرأة من هذا المكان، كما قيل أن البول هو نفقة سوف تعود عليه بالرزق مرة أخري، وإن كان قد بال في بئر فهو ينفق من كسب مال حلال له.

    إن رأى كأنه بال في محراب سوف يولد له ولد عالم.
    من رأى كأنه بال على مصحف سوف يولد ولد يحفظ القرآن.
    إن بال بعضا وأذهب بعضا سوف يفقد من ماله إن كان غنيا، وإن كان مكروبا ذهبت شدته.
    إن رأى انه يبول ومعه شخص آخر فاختلط البول سويا سوف يحدث بينهما مواصلة.
    إن رأى كأنه بال في موضع البول سوف يفرج كربه إن كان فقيرا ويذهب ماله إن كان غنيا.


تفسير حلم البول للعزباء


يدل البول في المنام للعازب على الزواج من امرأة إذا قام بالتبول في قارورة أو طشت.
تفسير حلم البول للمتزوجة

يدل البول في المنام للمرأة المتزوجة على تفريج هم ورزق بإذن الله، وإن رأت امرأة أنها تبول كثيرا فإنها تشتهي الرجال.

تفسير حلم التبول في الفراش للعزباء

ذهب الأمام الصادق إلى أن رؤية أحد للبول في الفراش إشارة على فك كرب، وخير قادم من نجاح تجارة أو ترقية عمل وغيرها من الأمور التي تجلب النجاح والسعادة في حياة صاحب المنام.
    إذا رأت المتزوجة إنها تتبول في فراشها، فهذا يدل على إنها سوف تلد ذكر، أما إن كانت عزباء فسوف تتزوج قريباً وسوف تذهب المشاكل التي تواجهها في حياتها، كذلك يعتبر التبول في مكان عام إشارة للمرأة بصفة عامة على مال وفير في الطريق إليها بقدر ما ترى من كمية بول، والله أعلم.
    والحامل التي ترى في منامها إنها تتبول في مسجد أو زوجها يتبول فيه، فهذا معناه إنها سوف ترزق بولد أو بنت صالحين حافظين لكتاب الله تعالى، بإذن الله تعالى.

تفسير حلم التبول في المنام


• عند رؤية صاحب الحلم انه قد قام بالتبول وكان البول في شكل اللبن في المنام فان هذا قد يدل على ان صاحب الحلم سوف يكسب رزقا حلال ، كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه قد قام بالتبول وكان البول في شكل لبن وشرب منه شخص في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف ينفق من رزقه على هذا الشخص.

• عند رؤية صاحب الحلم انه قد قام بالتبول وكان البول في شكل اللبن في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يتجه إلى البدع ،كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه قد قام بالتبول وكان البول في شكل نار في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف ينجب ولد يكون له سلطة في البلاد.

• عند رؤية صاحب الحلم انه قد قام بالتبول وخرج منه كائن حي طائر أليف في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يرزق بولد من زوجته ويكون صالح ، كما انه عند رؤية صاحب الحلم انه قد قام بالتبول وخرج منه كائن حي طائر مفترس في المنام فان هذا قد يدل على أن صاحب الحلم سوف يرزق بولد من زوجته يكون فاسد أو شرير.

تفسير رؤية التبول في الحلم للبنت العزباء


    عندما ترى البنت العزباء أنها تتبول في المنام فإن هذا يدل على أنها سوف تتزوج وأنها سوف تنجب ذكر، كما أنه يدل على أنها سوف تزول كافة مشاكلها.
    عندما ترى البنت العزباء أنها تتبول في مكان لا تعرفه فإن هذا يدل على أنها سوف تبشر بأخبار سارة، ويدل على السعادة والفرحة التي توجد في حياتها.
    عندما عندما ترى البنت العزباء انها تحبس البول في المنام فإن هذا يدل على أنها سوف تعاني من الكثير من المشاكل والهموم والأحزان التي ستزول مع الوقت.
    عندما ترى البنت العزباء أن شخص يتبول في المنام فإن هذا يدل على أن هذا الشخص يعاني من تراكم ديونه ولكنه سوف يقوم بسدادها.

تفسير رؤية البول في المنام للعزباء


    أما إذا كانت صاحبة الحلم عزباء فهذا دليل على أنها سوف تتزوج في القريب العاجل. وسوف تتخلص من كافة المشاكل التي تواجهها في حياتها.
    أما إذا كانت تتبول في مكان عام فقد يشير ذلك للمرأة بصفة عامة، وعلى مال كثير يأتي لها في الطريق، على قدر ما تراه من كمية البول.
    أما من يرى أن البول يخرج منه على هيئة طين أو رمل أو صلصال فقد يشير ذلك أن صاحب الرؤية مقصر في إتمام وضوئه بشكل جيد، أو لا يصلي بشكل منتظم، ويجب عليه أن ينتبه لذلك.
    أما من يرى في منامه احتباس البول ولا يكون قادر على التبول بصورة طبيعية فهذا يشير على أنه متعجل في أمر ما ويجب عليه التمهل والتفكير الجيد به.
    ومن الممكن أن يدل ذلك أن صاحب الحلم يندم على شيء ما أو فعل قام به، أو قرار تسرع في أتخاذه.
    أما من كان يحبس بوله بإرادته ولا يريد أخرجاه ولكن خرج من بعض النقاط دون قصد، فهذا دليل على أن صاحب الحلم لديه ديون ويجب عليه قضائها، أو لا يزكي بماله، ويجب عليه أن يخرج صدقة.

والبول عموما من الأعضاء البولية والتناسلية المخصصة لذلك أو المشتركة في بعض الحيوانات مثل الطيور فهي مشتركة ما بين البول والبراز والتناسل، ولكن البول عند الإنسان هو من الجهة الأمامية من العضو الذكري أي القضيب للرجل ومن المهبل فهنالك فتحة خاصة للتبول مختلفة عن مكان ممارسة الجنس وتعلوه في المكان، وقد يرى التبول المرأة المتزوجة أو الحامل أو البنت العزباء في منامها، وكذلك الرجال وبحسب المكان الذي يقوم فيه هؤلاء المذكورين بالتبول فيه.

 تفسير حلم رؤية البول أو التبول في المنام لابن سيرين

بصيرة التبول في المنام على المال وإنفاقه أو على الضياع في أمر أو على ذهاب للحزن والهم والراحة بعده كما يرتاح الفرد الذي يدخل المرحاض بعد قضاء حاجته، فمن يشاهد وكأنه يتبول بجزء منه لاغير وحبس الباقي فإنه ذهاب لجزء من همومه وزوال قسم من أعباءه الدنيوية، وأيضاً من الممكن أن يكون فقدان قسم من ماله وفقده، ومن يشاهد أنه يبول ويرتاح ذاته فإنه ينفق مالا ويعوض به ويرجع إليه.

تفسير رؤية التبول في منام البنت العزباء

كما ان رأت البنت العزباء انها تبولت في مكان لا تعرفه مجهول بالنسبة لها فهي بشرى لها وزواج قريب

تفسير رؤية تبول البنت العزباء طين في المنام

في حال تبولت البنت العزباء طينا او رمل فهي دلالة على انه لا يعرف ان يتوضئ او انه يكون قاطع للصلاه ...


تفسير حالات حلم التبول في المرحاض تفسير التبول على شيء أمامه التبول أمام الناس أو معهم أو مكان مجهول يدل التبول والبول في المنام على المال وإنفاقه أو على الخسارة في أمر أو على ذهاب للحزن والهم والراحة بعده كما يرتاح الشخص الذي يدخل المرحاض بعد قضاء حاجته، فمن يرى وكأنه يتبول بجزء منه فقط وحبس الباقي فإنه ذهاب لجزء من همومه وزوال جزء من أعباءه الدنيوية، وكذلك قد يكون خسارة جزء من ماله وفقده، ومن يرى أنه يبول ويرتاح نفسه فإنه ينفق مالا ويعوض به ويعود إليه. ومن يرى أنه يبول في المرحاض أو الحمام أو مكان مخصص لقضاء الحاجة فذلك يكون صلاحا في طريق يسلكها، أما من أكثر من التبول في ذلك المكان وطال وقت التبول له أو عاد للتبول كثيرا فإنه خسارة للمال والمكانة أو العمل أو فقد الطموح له، وهي غنا للفقير. ومن بال وهو قائم يقف من ذكر وأنثى فسوف يخسر ماله في جهل وينفقه في طرق غير مفيدة وقد تكون فيها المعاصي، وشرب البول للذكر والأنثى بجميع أحوالهم يدل على الشبهة في طرق كسب المال ويقال بأنه مال حرام قد دخل على جيبك أو أكلت به ودخل جسدك أو أنفقته على نفسك وأولادك وعائلتك. التبول أمام الناس أو معهم أو مكان مجهول أما من بال أمام الناس ورآهم يمسكون بوله أو يتمسحون به فإنه سيولد له ولد يكون له مكانة بين الناس ويتبعه الكثيرون، وأما من بال مع شخص واختلط مياه البول بينهما فإنهما سيتقاربان بنسب أو مصاهرة، أما عند رؤيته لشخص يعرفه قد بال عليه فإن الفاعل سيذل الرائي بإنفاقه المال عليه. تفسير حلم رؤية التبول بكثرة في المنام وفي حال يرى الشخص أنه يبول في دار أحد يعرفه أو قرية أو بلد لأناس فإنه سيصاهرهم ويصبح بينهم أنساب، ومن بال أمام أعين الناس وهم ينظرون إليه فيشير لفضح أمر سر كان يخفيه يتعلق بفاحشة أو سرقته لمال أو معصية كبيرة قام بها، كما يفسره البعض بأنه ضيق شديد للعيش ونقص في حياء الرائي ومروءته. ومن تبول في مكان مجهول لا يعرفه فإنه يدل على الزواج للرجل والعزباء، ويكون هذا الزواج في ذلك المكان أو الطرف الآخر يكون من سكان تلك المنطقة، ومن بال في السوق أو في أحدا المتاجر على بابها وهي في سوق فإنه سيصبح محتسبا على هذا السوق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها
jquery