منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

جوجل تطلب تسجيل العلامة التجارية Clockwork

جوجل تطلب تسجيل العلامة التجارية Clockwork
جوجل تطلب تسجيل العلامة التجارية Clockwork

جوجل تطلب تسجيل العلامة التجارية Clockwork

 قدمت جوجل طلبا لمكتب براءات الاختراع وحقوق العلامات التجارية فى تونجا والمملكة المتحدة للحصول على علامة تجارية جديدة تسمى "Clockwork".

وبحسب التقرير، فتشير الملفات المرسلة إلى أن Clockwork قد يكون تطبيقا للهاتف المحمول أو موقعا يتيح للأشخاص البحث عن وظيفة والحصول عليها بالإضافة إلى برامج للشركات لإدارة وقت الموظفين، وذلك وفقا لما نشره موقع "بيزنس انسايدر".

حيث تقوم جوجل ببناء لوحة أكثر تطورا للوظائف وعروض الموارد البشرية، وتطلق عليها اسم Clockwork وهى عبارة موقع أو تطبيق لنشر فرص العمل وتوزيعها وعرضها، وكذلك نشر السير الذاتية والاشتراك فى تنبيهات الوظائف والبحث عن وظيفة والتقدم إليها مباشرة، وقد يشتمل العمل بالساعة أيضا على إدارة القوى العاملة السحابية وبرنامج جدولة الموظفين.

ووفقا لما نشره موقع "بيزنس انسايدر" بدأت جوجل بالفعل فى إنشاء مجموعة من المنتجات المتعلقة بالموارد البشرية والتوظيف حيث طرحت فى عام 2017 عروض الموارد البشرية Google Hire وهى جزء من G Suite تتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة إدارة عملية توظيف موظفين جدد، وهناك أيضا Google for Jobs وهو نوع من مجمع الوظائف.

لا تدير جوجل حاليا لوحة للوظائف نفسها، وإذا حدث هذا التغيير فقد يتسبب فى مخاوف فورية بشأن السلوك المعادى للمنافسة ومن المحتمل أن تكون  لوحة وظائف Clockwork أداة للشركات لإدارة القوائم الداخلية بدلا من تجميع الوظائف عليه.

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email