منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

القبور في المنام

 
القبور في المنام
القبور في المنام

القبور في المنام

رؤية القبر في المنام بالتفصيل، تفسير رؤية حفر القبور وزيارة المقابر في المنام، حلم النوم في القبر، زيارة القبور في المنام، رؤية المقابر ونبش القبور، وغيرها.
رؤية القبور في المنام عندما يريد شخص القبور في المنام فيشعر بالخوف وقد يعتقد أن هذا الحلم يدل على الموت أو على امر سي قد يحدث، ولكن رؤية القبر في المنام لها العديد من التفسيرات فعندما يري شخص القبر في المنام فليس بالضرورة انه سيتعرض لشر، فرؤية القبر قد تدل على خير أو شر، وسنعرض لكم تفسير رؤية القبور في المنام.

رؤية القبر من بعيد

من رأي أنه يسير في طريقة وأثناء السير مر بقبر فهذا يدل على ان صاحب الرؤية أو الشخص الذي مر بالقرب سوف يتعرض للسجن او الأسر.

رؤية الشخص نفسة يدفن

اذا راي الشخص نفسة وهو يدفن بداخل قبر فإن ذلك يدل على أنه سوف يحبس أو يقع في الاسر، أما اذا راي الشخص نفسه وهو على قيد الحياة ومحبوس بداخل قبر ولا يستطيع الخروج أو الهروب منه فهذا يدل على أن الشخص سوف يقع في ضيق وكرب أو مرض أو يصيبه هم ومكروه.

وإذا راي الشخص نفسه محبوس في قبر ولكنه استطاع الخروج منه، فسوف يتعرض الشخص لمشاكل وهموم أو مرض ولكن الله سوف يفرج هذا الهم عنه وسوف ينجيه.

تفسير زيارة القبر في المنام

اذا راي الشخص في المنام أنه يزور قبر ويضع فوقه اكليل من الزهور فهذا يدل على أن الشخص يمارس عادة سيئة وسوف يستطيع التغلب عليها.

اما إذا حلم الشخص بأنه يزور قبر متوفي يحيط به الزرع والحدائق أو الريف، فهذا يدل على أن هناك شخص مسافر سوف يعود من السفر.

وإذا حلم شخص بأنه يزور قبر متوفي ويتحدث معه فإن ذلك يدل على وجود مشكله في حياته يبحث لها عن حل وسوف يجد حل لهذه المشكلة انشاء الله
رؤية القبر مفتوح

الشخص الذي يري قبر مفتوح ولم يتم اغلاقه فيدل ذلك على أنه سوف يسافر إلى مكان بعيد، وسيكون هذا السفر خير ومنفعة له.

ومن راي قبر مفتوح به متوفي أو اكثر فإن ذلك يدل على انه سوف يتزوج اذا لم يكن متزوج أو يدل على أنه سوف ينكح امرأة.

ومن يري أنه قد دفن شخص بداخل قبر ويقوم بردم هذا القبر على المتوفي فإن ذلك يدل على أنه سوف يعيش لفترة طويله وسوف يتمتع بالصحة والعافية.

رؤيه نبش وحفر القبور

    من رأي أنه يقوم بحفر قبر في منزله فهذا يدل على طول العمر الطويل.
    ومن راي أنه ينبش قبر متوفي معلوم وكان هذا المتوفي صاحب مال أو علم فسوف يتزود بالمال أو العلم.
    ومن راي أنه ينبش قبر رجل كافر او غير صالح فهذا يدل على أنه سوف يتبع مذهب أهل الضلالة أو سيصيبه شر واذي.
    ومن راي أنه يقوم ينبش قبر الرسول أو نبش قبر أحد الصالحين أو العلماء فهذا يدل على أنه سوف يحصل على الكثير من المال أو سيتزود بالكثير من العلم النافع.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email