جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

الشعر في المنام

Hair in a dream
 الشعر في المنام

تفسير حلم الشعر في المنام

الشعر هو زينة الأنسان سواء كان رجلاً أو امرأة فالشعر له دلالات كثيرة في الحلم على حسب رؤية الحالم له سواء كان طويلا أم قصير أم محلوق ، فكل واحدة من هذه الرؤى لها تفسيرها الخاص بها.

تفسير حلم الشعر


وقص الشعر في الحلم انعكاس لرغبة لا واعي بالتحرر من اشياءه ما تعيق حركة تقدمك قد يكون هذا الأمر مرتبط بالمشاعر أو بارتباطك بشخص ما تريد التخلص منه أو يرمز إلى بداية جديده واشياء تريد التخلص منها  في حياتك.
تفسير حلم قص الشعر للنابلسي

قص الشعر قد يدل على سداد ديونك وزوال هم هذا الدين ، وقد يدل على إداء فريضة الحج أو العمرة.

وقد ينجم حلم قص الشعر عن شعور بفقدان القوة وفقدان الأمل في الحياة والشعور بالاكتئاب والرغبة في التخلص من الحياة.
تفسير حلم صبغة الشعر

أما صبغة الشعر فقد يدل على حضور حفل زفاف أو زفاف صاحب الرؤية لأن رؤية الشعر المصبوغ قد يرمز عامة إلى الأغراء والشهوة والصحة والغرور .
تغير شكل الشعر في المنام

إذا رأيت أنك غيرت شكل الشعر بشكل جذري سواء كان بالقص أو بالصبغة يعني هذا على تغير في حياتك بشكل جذري وقد يكون التغير على الصعيد المهني أو العاطفي.

أما أذا رأت المرأة نفسه حليقة الرأس أو تقص شعرها بشكل كبير فأنها تنتهك سترتها ،أو يدل على أن زوجها يطلقها أو يموت أو يفارقها بسبب السفر أو يتزوج عليها زواج أخر أو يهجرها لأي سبب من الأسباب .

وفي تفسير أخر من رأى نفسة محلوق الرأس وكان له عدو فإنه يهزمه وينال بعدها هيبة وقوه وعزا .

تفسير حلم الشعر الطويل


ومن يري في الحلم تفسير شعر رأسه قد أصبح طويل فإنه يطول عمره أو يتمتع بالصحة والعافية، وقد تتحول حياته الى الافضل فيزيد في الدين أو المال.

تفسيرات أخري لحلم الشعر


    ومن رأى أحد ينتف من شعره فإنها مصيبة كبيرة في ماله.
    ومن رأى شعره كشعر الفرس فقد يقبض علية أذا كان يسرق الناس ويسلبهم أمو الهم بغير حق .
    ومن رأى شعرة اسود اللون أو شديد السواد فقد يدل على محبة شديدة بين الزوجين .
    ومن رأت أنها تكشف شعرها وكانت محجبة فأن زوجها يتركها ولا يرجع لها وأن لم يكن لها زوج فلا تتزوج أبداً اوتتاخر زوجها كثرا.
    ومن رأى شعره أصبح مثل شعر الخنزير اصابته مصائب وهموم كثيرة .
    وكثرة الشعر على الرأس للمهموم تدل على زياده في همومه واحزانه ،وكثرة الشعر للسعيد زياده في سعادته وسروره ودليل على اقتراب حدث سعيد له.
    وأن رأى أحد شعره وبه قمل كثير ينزل من شعرة يدل على زيادة في النسل والذرية .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,