منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

المسلمات السلبية تعيقك عن النجاح

المسلمات السلبية تعيقك عن النجاح
المسلمات السلبية تعيقك عن النجاح

المسلمات السلبية تعيقك عن النجاح

منذ خمسين عاما فقط كان هناك اعتقادا سائدا بين العدائين، و هو أن الإنسان لا يستطيع أن يقطع الميل في أقل من 4 دقائق، و أن أي شخص يحاول كسر ذلك الرقم سينفجر قلبه!!

لكن أحد الرياضيين سأل ذات يوم سؤالا: “هل هناك من حاول من قبل و انفجر قلبه؟”، كانت الإجابة بالنفي، فبدأ في التمرن حتى استطاع أن يكسر ذلك الرقم و يقطع مسافة الميل في أقل من 4 دقائق.

في البداية ظن الناس أنه مجنون أو أن ساعته غير صحيحة، لكن بعد أن رأوه صدقوا الأمر و استطاع في نفس العام أكثر من 100 رياضي أن يكسروا ذلك الرقم!!
بالطبع القناعة السلبية هي التي منعتهم من أن يحاولوا من قبل فلما تغيرت تلك القناعة استطاعوا أن يبدعوا.

عبرة:


لا تترك قناعاتك السلبية عن بعض الأمور تعيقك عن التقدم و الإبداع و النجاح، إذا استطعت تغيير قناعاتك الداخلية فحتما ستحقق ما يعتقد كثير من الناس أنه مستحيل، لن يصدقوا في بادئ الأمر لكنهم بعد ذلك سيتخذونك رمزا و سيسعى كل واحد لأن يفعل مثلك. كثير من الأمور تعلمناها في الصغر و أصبحت عندنا مسلمات لكنها في الحقيقة هي أمور دائما ما تعيقنا عن التقدم و النجاح.

التعليقات

loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email