جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

من طرائف جحا

من طرائف جحا

يحكى ان جحا قام بشراء عشرة من الحمير ركب واحدا منها و ساق امامة التسعة الباقيين ثم قام بعد الحمير و نسى الحمار الذى يركبة فوجدها تسعة فسارع بالنزول من على ظهر الحمار و قام بعدها مرة ثانية فوجدها عشرة و اخذ يعيد ذلك مرارا و تكرارا ثم قال ان امشى و اربح حمارا خير من ان اركب و يذهب منى حمار فمشى خلف الحمير حتى وصل الى بيتة ! .

فى يوم من الايام كان جحا يركب قطارا ثم نزل منة ووضع حقيبتة على مقربة منة و انتظر حضور الشيال فجاء سارق فحملها و مشى فتبعة جحا فرحا فلنا اقترب من منزلة اخذ الحقيبة من اللص و قال لة اشكرك يا سيدى فقد حلمت لى حقيبة دون اجر .
يحكى ان جحا رأى يوما سربا من البط يمشى بالقرب من بحيرة فحاول ان يصطاد شيئا منهم و لكنة عجز عن ذلك حيث انها اسرعت هاربة من امامة و كان معة قطعة من الخبز فراح يغمسها بالماء و يأكلها فمر بة احدهم و قال له هنيئا لك ما تاكلة فما هذا فاجابة جحا هذا حساء البط فاذا فاتك البط فعلى الاقل استقد من مرقة .
فى يوم من الايام جاء احدهم يخبر جحا ان حمارة قد ضاع ففرح جحا بذلك فرحا شديدا و سجد شكرا لله فقيل له ما لك ايها الاحمق اتفرح لضياع حمارك فقال جحا انى اشكر الله لانى لم اكن راكبا علية و الا ضعت انا الاخر معة .
يحكى ان جحا ذات يوم اراد ان يتزوج من فتاة جميلة فبنى دارا كبيرا تتسع له هو واهلة و طلب من النجار ان يجعل هشب الارض على السقوف و خشب السقوف على ارض الحجرات فاندهش النجار لطلبة العجيب و سألة عن السبب فقال جحا اما علمت يا هذا ان المراة اذا دخلت مكانا جعلت عالية واطية فاقلب هذا المكان الان يعتدل بعد الزواج !

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,