جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

البرتقال في المنام

البرتقال في المنام

البرتقال في المنام

البرتقال في المنام

رؤية البرتقال في المنام في المنام لابن سيرين، رؤية البرتقال في الحلم ومعناه,البرتقال في المنام له العديد من الدلالات والمعاني,معرفة تفسير حلم رؤية البرتقال في المنام من خلال كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن سيرين، حلم البرتقال
تفسير رؤية البرتقال في الحلم ،البرتقال من الفواكهه من الموالح المفيدة جدا للجسم ويحبها الكبير والصغير ولكن ربما قد يحمل تفسير رؤية البرتقال في الحلم امور اخرى قد تفرح وقد تحزن وللمزيد عن تفسير رؤية البرتقال في  الحلم

 تفسير رؤية البرتقال في الحلم

يشير الكثير من علماء تفسير الاحلام ان البرتقال في الحلم عامة خير ورزق ان شاء الله.
تفسير رؤية البرتقال باعداد كبيرة في الحلم
اذا رايت البرتقال باعددا كبير ة للغاية  فهو دليل على ان المال حلال ومن منبت ومصدر طيب اعمالا بقول الرسول الكريم : “مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن مثل الأترجة (البرتقالة) ريحها طيب وطعمها طيب” صدق الرسول الكريم.
اما اذا رايت برتقالة واحدة فقط او اثنين وثلاثة مهنم حامض ومنهم حلو  فالحامض يدل على علة او مرض والحلو يدل على اولاد او رزق او مال.
الزوج يشترى لزوجته برتقال في الحلم
اذا رأى المتزوج في الحلم انه يقوم بشراء البرتقال لزوجته فهذا معناه ان المشاكل الحالية والموجود في المنزل او بينه وبين زوجته سوف تنتهي بادن الله.

تفسير النوم على البرتقال في الحلم

ربما يحلم الكثير من الناس بهذا الحلم وللاسف فان دلالاته ليست خير لان الذي يرى في منامه انه نائم على كومة من البرتقال فهذا يعنى وفاة او احتضار احد من اقاربه وذويه والله اعلم.

تفسير رؤية تاجر البرتقال في المنام

اذا رأى التاجر انه يقوم باكل البرتقال في المنام فهذا معناه انه سوف يتعرض لخسارة قريبة جدا ولكن هذه الخسارة لن تكون مدوية وكبيرة.
تفسير رؤية البرتقال في الحلم للأعزب

أذا رأى النايم انه يقوم بجمع حبات وثمار البرتقال فهذا  معناه قرب زواج النائم والله اعلم.
ومن رأى في منامه شجرة البرتقال والكثيفة وتحمل الثمار الناضجة فهذا دليل على ان النائم سوف يحدث له اخبارا واحداث مفرحة للغاية وسوف تدخل على نفسه الفرح والسرور.

تفسير رؤية زرع البرتقال

من يرى في منامه انه يزرع البرتقال فهذا معناه حمل الزوجة اذا كان الحالم متزوج لان زرع البرتقال عادة ما يشير الى شيء محمود .

اما اذا رأت المراة انها تقطف ثمار البرتقال فهذا معناه نجاح او لادها او تحقيق احلامها ورغباتها او تفوق ابنائها وعادة فان حلم قطف البرتقال يشير الى المستقبل المزدهر والجميل.
البرتقال من الفواكه اللذيذة للغاية والتي يحلم بها الكثير من الناس باختلاف الاعمار ولكنها قد تحمل اشارات ورسائل مفرحة ومحزنة ، قدمنا لكم في موقع تفسير الاحلام العديد من التفسيرات حول رؤية البرتقال في الحلم سواء كان حلو او حامض وسواء كان ثمرة واحدة او اشجار البرتقال والله تعالى اعلى واعلم.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,