جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجيااخبار العلومالمعلومات

إصلاح هاتف جهاز الآيفون عند توقفه فجأة عن العمل

جهاز الآيفون
جهاز الآيفون

إصلاح هاتف جهاز الآيفون عند توقفه فجأة عن العمل

 إذا كان جهاز الآيفون الخاص بك يحتوى على شاشة مجمدة أو لا تستجيب لأوامرك، فيمكنك التعامل معه بالخطوات التالية وفقا لما نشره موقع "بيزنس انسايدر"، وهذه هى الخطوات التى تسبق خطوة الاتصال بالدعم الخاص بآبل فى محاولة لإصلاحه.

1. اشحن جهاز الأيفون الخاص بك، فمن الممكن أن يؤدى شحن الهاتف لفترة قصيرة إلى احياءه للحصول على أفضل النتائج، وعليك توصيل الهاتف مباشرة بمحول الطاقة لا تشحنه لاسكليا أو تقوم بتوصيله بمنفذ USB بجهاز الكمبيوتر، اتركه يشحن لمدة 30 دقيقة على الأقل ثم حاول استخدامه مرة أخرى.

2. اعد تشغيل جهاز التليفون الخاص بك مرة أخرى، وإذا كان جهاز الأيفون لا يزال غير مستجيب لطلبك فحاول إعادة تشغيله عن طريق الضغط على الزر المناسب للضغط على طراز الآيفون.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,