منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تويتر تكشف عن تقريرها المالى للربع الثانى من عام 2019

تويتر

تويتر

تويتر تكشف عن تقريرها المالى للربع الثانى من عام 2019

 كشفت منصة التغريدات المصغرة تويتر عن تقريرها المالى للربع الثانى من 2019، حيث بلغ إجمالى الإيرادات 841 مليون دولار مقابل 710.54 مليون دولار في الربع المقارن من 2018، مما أدى إلى ربح صافي قدره 37 مليون دولار، كما أضافت الشركة في الأشهر الثلاثة الماضية حوالى خمسة ملايين مستخدم نشط جديد.

وبحسب موقع engadget الأمريكى فقد ارتفع عدد المستخدمين النشطين يوميًا (mDAU) من 134 مليون في الربع الأول إلى 139 مليون اليوم حيث يوجد 29 مليونا منهم فقط فى الولايات المتحدة.

وقد زادت إيرادات تويتر من الإعلانات إلى 727 مليون دولار في الربع المالي الثاني للشركة، مقابل 601 مليون دولار خلال نفس الفترة العام الماضي، كما ارتفعت إيرادات تويتر من تراخيص البيانات والإيرادات الأخرى إلى 114 مليون دولار، وذلك من مستوى 109 ملايين دولار في 2018.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email